أبناء وقبائل السدة بإب يحتشدون بالالاف في نكف قبلي مسلح ضد العدوان .

خرج أبناء وقبائل مديرية السدة بمحافظة إب بالالاف في نكف قبلي مسلح ضد العدوان واستمرار في حملة التعبئة العامة والتحشيد إلى جبهات القتال

وفي الوقفة التي حضرها المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب ووكيل المحافظة علي بن علي النوعة . حذر المشاركون قوى العدوان ومرتزقته من مغبة إقلاق الأمن والسكينة العامة في محافظة إب وجرها إلى مربع الصراع . فالأيادي على الزناد وسيذوقون وبال أمرهم .
وأكدوا في بيان وقفتهم أنهم ماضون على طريق التحرر وقطع أيادي الوصاية على بلدنا ولن يفرطوا بدماء الشهداء وسنتصدون للعدوان مهما تمادى واستمر وهو عهد قطعوه على انفسهم . داعين الأمم المتحدة إلى تحمل مسؤلياتها وارغام العدوان ومرتزقته على الإلتزام بإتفاق السويد وإيقاف الخروقات في الحديدة .

وكان حاجب قد ألقى كلمة حيا فيها الحشود الغفيرة من أبناء وقبائل السدة الذين جاؤوا مجددين العهد للوقوف والصمود والتصدي للعدوان الغاشم . داعيا إلى الإستمرار في التعبئة العامة والتحشيد الى الجبهات .
وألقى مدير المديرية أكرم الصيادي كلمة ترحيبية بالحاضرين الذين جاؤوا من عزل ومناطق مختلفة بالسدة وكلهم صوت وموقف واحد ثابت لا يتزحزح رفضا للعدوان.

وألقى الشيخ حسين حلبوب كلمة عن الوجاهات والشخصيات الإجتماعية أكد فيها أن ابناء وقبائل السدة لا يمكن أن تكون إلا في صف الوطن ومع المدافعين عنه الواقفين ضد العدوان الغاشم الذي يستهدف كل اليمنيين ويدمر خيرات ومقومات البلد . داعيا إلى المزيد من التلاحم ووحدة الصف ورفد الجبهات وتحصين الجبهة الداخلية في المديرية واليقضة من كل من يتربص للإنقضاض والإخلال بأمن وسكينة هذه المديرية والمحافظة بشكل عام خدمة للعدوان وقوى الإحتلال الساعية لتقسيم البلد واشاعة الفتنة والإقتتال بين أبنائه وقبائله.

قد يعجبك ايضا