وحدات وزارة الداخلية تنفذ 7282 مهمة أمنية مختلفة

#الإعلام_الأمني_اليمني
13 شوال 1440ه‍
17 يونيو 2019 م

حققت وزارة الداخلية منذ بداية العام الجاري 2019م انجازات أمنية كبيرة ، على مستوى مكافحة وضبط الجريمة ، وإحباط المخططات الإجرامية ، والحفاظ على أمن واستقرار المواطن اليمني، في كل المحافظات التي يديرها المجلس السياسي الأعلى .
فمنذ بداية العام 2019م ، نفذت وحدات وزارة الداخلية 7282 مهمة أمنية مختلفة ، منها 1538 عملية تأمين لفعاليات واحتفالات ومسيرات جماهيرية ، واجتماعات ، وتأمين لتحركات موظفي المنظمات الخارجية العاملة في بلدنا .
ومن خلال هذا المهام الأمنية تمكن رجال الامن الحيلولة دون حدوث اي خروقات او حوادث أمنية .
وبحسب إحصائية رسمية ،فقد نفذ رجال الأمن منذ بداية العام 194 حملة أمنية مكتملة التجهيز بالأفراد والآليات ، لضبط خارجين عن القانون ، و القبض على عناصر أو مجاميع إجرامية حاولت القيام أو قامت بعمليات تستهدف أمن وحياة المواطنين .
وفي مجال مكافحة المخدرات فقد نفذت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات منذ مطلع العام الجاري ، وحتى تاريخ 15 يونيو ، بالتعاون مع الوحدات الأمنية المختلفة ، 360 مهمة لضبط مواد مخدرة ، و ملاحقة والقبض على المتهمين بتهريبها وترويجها .
هذا وسينشر الإعلام الأمني إحصائية مفصلة لإنجازات وزارة الداخلية خلال النصف الأول من العام الجاري 2019م ، في مختلف المجالات، وما حققته في سبيل ضبط الجريمة ، وحماية أمن واستقرار الوطن ، وسلامة المواطنين .

قد يعجبك ايضا