ابناء مدينة حجة ينظمون وقفة احتجاجية مسلحه.

نظم ابناء ومشائخ ووجهاء مدينة حجة مربع الظهرين اليوم عقب صلاة الجمعة وقفة احتجاجية مسلحة تنديدا واستنكارا بالجريمة البشعة التي أقدم عليها المتورطين في الخيانة والإرتزاق بتعذيب وقتل 3 أسرى من ابناء الجيش واللجان الشعبية داخل معتقلات الاحتلال الأمريكي السعودي الإماراتي في محافظة مأرب وبالجرائم الوحشية التي يرتكبها مرتزقة طارق عفاش من قتل واغتصاب للنساء والأطفال في مدينة التحيتا بالمحافظة الحديدة ..

وفي الوقفة التي حضرها مدير عام مكتب النظافة والتحسين المهندس محمد صغير الكحلاني ومدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم..

القى المشاركون البيان الصادر عنهم.

اولا- نبارك الانتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية في وادي جباره محور نجران وجميع جبهات القتال والتي ابهرت العالم الصديق والعدو وألجمت لسان كل عميل وخائن..

ثانيا- ندين ونستنكر العمل الاجرامي الذي قام به العدوان ومرتزقته بحق الأسرى من تعذيب وقتل وارتكاب ابشع الجرائم بحقهم و العمل الإجرامي الجبان الذي اقدم عليه مرتزقة طارق عفاش من محاولة اغتصاب امرأه وقتل احد اقاربها في مدينة التحيتا بمحافظة الحديدة ونؤكد ان هذه الجريمة لن تمر دون رد ونحمل المجتمع الدولي والامم المتحدة والمنظمات ذات الصلة المسؤلية الكاملة عن جميع الجرائم..

ثالثا- نعلن النفير العام للجبهات نصرة لأهل التحيتا ودفاعا عن الدين والعرض والارض والوطن ونؤكد صمودنا وثباتنا المستمر في مواجهه العدوان البربري الغاشم ورفد الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق النصر المؤزر بإذن الله تعالى ..

رابعا- ندعوا الجميع لاحياء فعاليات المولد النبوي الشريف للرسول الاعظم صلوات الله وسلامه عليه وعلى آلة والمشاركة الفاعلة باحياء الامسيات والاحتفالات وكذلك الحشد للفعالية المركزية ونؤكد دعمنا للقافلة والمساهمة فيها رفدا للجبهات بمناسبة المولد النبوي الشريف ونجدد العهد والولاء لله ولرسوله وللامام علي وسيدي ومولاي السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والمضي قدما تحت رايتهم..

تخلل الوقفة التي حضرها مشرف المدينه عصام الوزان وعدد من الشخصيات الاجتماعيه والثقافية والتربوية والمكتب الإشرافي لانصار_الله بالمحافظة العديد من الكلمات والقصائد الشعرية .

#المولد_النبوي_الشريف

قد يعجبك ايضا