بحضور الرئيس الصماد تخرج دفعة الشهيد أبوشهاب الطالبي للقوات البحرية والدفاع الساحلي

أكد رئيس المجلس السياسي الأعلى القائد الأعلى للقوات المسلحة صالح الصماد اليوم الاثنين أنه كلما طال أمد العدوان ازداد الشعب اليمن وقواته المسلحة بكل فئاتها وبكل وحداتها صلابة وقوة أكثر من أي وقت مضى.

جاء ذلك خلال حضوره حفل تخرج دفعة الشهيد أبوشهاب الطالبي للقوات البحرية والدفاع الساحلي في المنطقة العسكرية الخامسة.

وقال الرئيس الصماد إن هذه الدفع التي تتخرج من القوات المسلحة سواءً القوات البرية أو البحرية أو الدفاع الجوي أو غيرها دليل على عظمة الشعب اليمني وأن النصر حتمي لا محالة، مشيراً إلى أن هناك دفع أخرى في مختلف المعسكرات والتدريب مستمر على كافة الأصعدة.

وقال “لدى شعبنا ممثلاً بجيشه ولجانه وقواته القدرة الكاملة على صد هذا الانتحار الذي سينتحر العدو فيه فعلاً بما سيلاقيه من بأسكم وقوتكم أنتم وإخوانكم وزملائكم، وما تلقيتموه خلال هذه الدورات سيكون تطبيقه عملياً في الميدان”.

وخاطب الخريجين” أيها الرجال, أيها الأبطال, الساحل الغربي مستهدف من قبل العدوان ولطالما سمعنا دائماً تهديداتهم لكن بوجود هؤلاء الرجال وبوجود هذا العزم وهذه الإرادة ومن خلال استعداد كل الوحدات وكافة المسارات فإن معركة الساحل أصبحت في أتم الجهوزية بفضل الله سبحانه وتعالى”.

وقدم الصماد الشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان وقيادة المنطقة العسكرية الخامسة وقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي وخفر السواحل والخريجين وكل القائمين على هذه الدورة وكل من يسهم في البذل والعطاء والإعداد والتجهيز.

وألقيت في الحفل كلمة عن الخريجين رحبت برئيس المجلس السياسي الأعلى بحضور تخرج دفعة الشهيد أبو شهاب الطالبي.

كما عبرت الكلمة عن الشكر لقيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وقيادة القوات البحرية والدفاع الساحلي وكل من ساهم في إنجاح هذه الدورات وتخرج هذه الدفع.

وفي الحفل حضر نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية حسين مقبولي ووزير الدفاع اللواء الركن محمد العاطفي ووزير الإدارة المحلية علي القيسي ونائب رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن علي الموشكي وقائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني وقائد القوات البحرية والدفاع الساحلي اللواء الركن محمد فضل ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء علي الكحلاني ورئيس مصلحة خفر السواحل اللواء عبدالرزاق المؤيد ومدير دائرة التوجيه المعنوي العميد يحيى المهدي.

قد يعجبك ايضا