ذمار :تظاهرة غاضبة نددت بالقرار الأمريكي وتضامنت مع القدس

 

شهدت مدينة ذمار أمس الاحد مسيرة جماهيرية حاشدة، للتنديد بالقرار الامريكي إعلان القدس عاصمة للكيان الصهوني، واستنكارا للصمت العربي المخزي إزاء هذا القرار.

وفي المسيرة التي شارك فيها وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير أمن المحافظة العميد احمد إدريس وقيادة السلطة المحلية والتنفيذية، والمشائخ والوجهاء والقيادات المجتمعية وممثلي المنظمات الجماهيرية بالمحافظة، ردد المشاركون هتافات عبرت عن رفضهم للقرار الأمريكي إعتبار القدس عاصمة للكيان الصهيوني.

وأكدوا أن القدس كانت ومازالت وستظل عاصمة أبدية لفلسطين بإعتبارها من أهم المقدسات العربية والإسلامية .

وأدان المشاركون في بيان صدر عن المسيرة تواطؤ بعض الأنظمة العربية مع القرار الأمريكي وفي المقدمة الأنظمة العميلة والمرتهنة كنظام آل سعود الإجرامي وحكام الإمارات وقيادتهم لعملية التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وطالبوا دول العالم الحرة وعلى رأسها الدول العربية والإسلامية بإتخاذ خطوات عملية لمواجهة هذا القرار الأمريكي وقطع العلاقات الدبلوماسية مع أمريكا ومقاطعتها تجاريا وتفعيل المواقف الشعبية الساخطة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

ودعوا كافة أبناء الشعب اليمني إلى دعم الشعب الفلسطيني ومدهم بالأموال والسلاح بما يعزز صمودهم في مواجهة الكيان الصهيوني حتى تحرير كامل الأراضي الفلسطينية.

قد يعجبك ايضا