سلسلة غارات لطيران العدوان على عدد من المحافظات والمرتزقة يقصفون القرى

 شن طيران العدوان السعودي الأمريكي سلسلة غارات على محافظات الجمهورية ، فيما استهدف المرتزقة بالقصف الصاروخي القرى خلال الساعات الماضية .

وذكر مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان استهدف محلاً تجارياً وسيارة في سوق بمديرية حيس محافظة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وإصابة ثلاثة آخرين حالتهم حرجة .

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن عدة غارات على منازل ومزارع المواطنين في مديرية الجراحي بالحديدة و ست غارات على مديريتي حرض و ميدي في حجة ، و غارتين على مديرية صرواح بمحافظة مأرب .

وأكد المصدر ارتفاع حصيلة شهداء قصف طيران العدوان لسوق النجيبة في الهاملي بمديرية موزع إلى تسعة شهداء ، مبيناً أن الطيران شن غارة على منطقة الهاملي و غارة شرق مدارس العمري .

وأصيب مواطن بجروح جراء القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية شدا الحدودية بمحافظة صعدة ، فيما دمرت أربع غارات لطيران العدوان منزلاً وسيارتين بمنطقة الجعملة في مديرية مجز ، وشن غارتين على منطقة طخية .

وفي صعدة كذلك شن الطيران المعادي غارة على منطقة الأزهور بمديرية رازح و 37 غارة على منطقتي خليقا والأجاشر بمديرية كتاف اللتين استهدفتهما مروحيات الأباتشي بأكثر من 80 صاروخاً .

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على مديرية المصلوب و ثلاث غارات على مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف ، و ست غارات على كهبوب في محافظة لحج .

ولفت المصدر إلى حدوث خسائر مادية في مزارع المواطنين إثر قصف صاروخي من قبل مرتزقة العدوان على قرية عيال محمد بمديرية نهم ، في حين شن الطيران غارة على معسكر صبرة بمديرية بلاد الروس بمحافظة صنعاء .

وحسب المصدر فقد شن طيران العدوان ثلاث غارات على موقعي الشرفة والشبكة في نجران و غارة على قرية حامضة في جيزان و ثلاث غارات على مجازة في عسير .

قد يعجبك ايضا