مؤسسة التكافل الاجتماعية بذمار تدشن مشروع زيارة الجرحى المقعدين

دشنت, اليوم الاثنين, مؤسسه التكافل الاجتماعية التنموية “الوحدة الاجتماعية بالمحافظة” مشروع زياره الجرحى المقعدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية تحت شعار “عزائم لا تلين”, في اطار برامجها الخيرية والتنموية.

وخلال التدشين, أكد محافظ محافظة ذمار محمد حسين المقدشي, أهمية رعاية وتأهيل الجرحى من ابطال الجيش واللجان الشعبية وتلمس همومهم وتلبية احتياجاتهم.

مشيداً بدور المؤسسات التي تقدم الدعم والرعاية لشهداء وجرحى الجيش واللجان الشعبية وأسرهم في محافظة ذمار, مشيراً الى عظمة ما قدمه الجرحى والمقعدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية في ميادين الشرف والبطولة.

من جانبه, شدد مشرف عام انصار الله بالمحافظة فاضل الشرقي ” ابو عقيل”, على ضرورة اعطاء جرحى الجيش واللجان الشعبية الأولية في البرامج التنموية والخيرية للوفاء لمن قدموا ارواحهم ودمائهم واجسادهم رخيصة في سبيل الله والوطن.

معتبراً ان ما يتم تقديمة للجرحى والمقعدين هو قليل أمام فيض ما يقدمه المرابطين والجرحى والمقعدين.

بينما, طالب مسؤول مؤسسة التكافل علي قاسم المتميز بتوفير الامكانيات اللازمة لتأسيس مركز متخصص في رعاية وتأهيل المقعدين في المجالات الحياتية المختلفة.

معتبراً تأسيس مركز في محافظة ذمار سيساهم الى حد كبير في دمج الجرحى والمقعدين من ابناء الجيش واللجان الشعبية في ميدان العمل والإنتاج ومواجهة الظروف الحياتية الجديدة للمقعدين.

وفي ختام التدشين تم توزيع الهدايا والمبالغ المالية الرمزية للجرحى والمقعدين.

حضر التدشين وكلاء المحافظة وعدد من مدراء العموم والشخصيات الإجتماعية في المحافظة, وحشد من الجرحى والمقعدين من أبناء محافظة ذمار.

تصنيفات: منوعات

وسوم: ,,,,,,,,