إب : البدء بتوزيع أسطوانة الغاز المنزلي بمركز المحافظة بسعر (٢٠٠٠) ريال .

دشن فرع شركة الغاز بمحافظة إب مطلع الأسبوع الجاري توزيع أسطوانة الغاز في مركز المحافظة بالسعر الرسمي (٢٠٠٠) ريال للمستهلك .

وفي تصريح لوسائل الإعلام أوضح أكرم النخلاني مسؤول في فرع شركة الغاز بإب أن الشركة ومن خلال حرصها على القيام بدورها وتخفيف معاناة المواطنين وكسر الاحتكار عملت على تولي مهام التعبئة والبيع للوكلاء المعتمدين وبسعر (١٦٠٠) ريال للوكيل وتباع للمستهلك بسعر (٢٠٠٠) ريال .
مشيرا إلى أن الشركة التي بدأت التوزيع بهذا السعر منذ أيام لا يقتصر على التعبئة والبيع وإنما أيضا مراقبة عملية البيع المباشرة للمستهلكين وبالسعر المحدد دون زيادة أو نقصان من خلال إنزال مندوب من الشركة بعد كل وكيل ليراقب عملية البيع .
ولفت النخلاني أنه يتم يوميا توزيع ما يقارب أربعة ألف اسطوانة بمديريات مركز المحافظة الأربع وسيتم البدء بعملية التوزيع لبقية المديريات قريبا .

هذا وكان فريق من الإعلاميين بالمحافظة قد زار إحدى محطات التعبئة المركزية ورافق عدد من الوكلاء وسجلت عدسات الكاميرات عملية البيع المباشر للمستهلكين بالسعر المحدد (٢٠٠٠) ريال ؛ حيث عبر عدد من المواطنين عن ارتياحهم وسعادتهم بتوفر مادة الغاز وبشكل واسع وبسعر مناسب جدا بعد أن كانت هذه المادة غير متوفرة بشكل كافي وبسعر مرتفع .
متمنين أن تستمر هذه الإجراءات وتوفر مادة الغاز بهذا السعر وبشكل دائم دون توقف فالغاز مادة هامة جدا لا يمكن الاستغناء عنها سيما في المدن .

قد يعجبك ايضا