لقاء بمديرية وصاب السافل بذمار يؤكد على أهمية تعزيز التلاحم والاصطفاف

ناقش لقاء موسع بمديرية وصاب السافل محافظة ذمار اليوم برئاسة المحافظ محمد حسين المقدشي، الجوانب المتعلقة بتعزيز الاصطفاف والتلاحم في ظل تصعيد العدوان بالساحل الغربي وكذا الجوان المتصلة بالحفاظ على الأمن والاستقرار.

وفي اللقاء الذي ضم قيادة المديرية وأعضاء المجالس المحلية والشخصيات الإجتماعية .. أكد المحافظ المقدشي، أهمية توحيد الجهود والتصدي لكل من يحاول زعزعة الأمن والاستقرار بالمديرية.

وأشاد بجهود قيادة المديرية والشخصيات الإجتماعية والأجهزة الأمنية في تعزيز الأمن والإستقرار والسلم الإجتماعي.

وتطرق محافظ ذمار إلى تصعيد تحالف العدوان ومرتزقته في الساحل الغربي والأثار المترتبة على ذلك.

وبين أن العدوان تسبب في نزوح أكثر من 37 ألف أسرة إلى محافظة ذمار من محافظات أخرى وعودة ما يزيد عن 132 ألف أسرة من أبناء المحافظة كانوا يمارسون أعمال تجارية وغيرها في مختلف المحافظات التي تضررت جراء العدوان والحصار .. مبينا أن نسبة من الأسر العائدة من مديريتي وصاب السافل ووصاب العالي.

وأشار محافظ ذمار إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تبذل جهود للتخفيف من آثار الأزمة الإنسانية في ظل محدودية الموارد وشحة الدعم المقدم من قبل المنظمات.

وقال “جئنا في ظل ظروف صعبة ولن تثنينا الأوضاع التي يمر بها الوطن عن القيام بواجبنا ولو بتوفير القدر الممكن من الخدمات وفي المقدمة الجوانب المتعلقة بالغذاء والصحة من خلال طرق أبواب المنظمات وتسهيل مهامها بما يخدم أبناء المحافظة”.

كما أكد المحافظ المقدشي على أهمية تكاتف جهود الجميع لتعزيز الأمن والسكينة العامة.

وكان أمين عام محلي المديرية عبده سعد الفقيه أكد على أهمية تضافر الجهود لمواجهة التحديات الراهنة.

حضر الإجتماع عضو محلي المحافظة محمد حميد المصباحي وعدد من القيادات والشخصيات الإجتماعية.

قد يعجبك ايضا