أبناء مديريتي خارف وذيبين بعمران يعلنون النفير العام والنكف القبلي ثأرا لجرائم العدوان.

أعلنت قبائل مديريتي خارف وذيبين بمحافظة عمران اليوم النفير العام والنكف القبلي تلبية لداعي نكف قبائل الجوف للثأر للجرائم التي يرتكبها تحالف العدوان ومرتزقته بحق ابناء اليمن واستجابة لتوجيهات السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظة الله في الإستمرار في رفد جبهات القتال ومواجهة الغزاة والمحتلين.

وفي الوقفة القبلية المسلحة أكد ابناء المديريتين أستمرارهم في رفد ودعم جبهة الساحل الغربي بالرجال والعتاد والقوافل الغذائية وكذا حشد الطاقات لمواجهة الغزاة والمحتلين حتى تطهير كل شبر من ارض الوطن من دنسهم وإجرامهم.

مستنكرين قيام مرتزقة وعملاء امريكا واسرئيل وبني سعود وبني زايد من انتهاكات للعرض واختطاف النساء والزج بهم في السجون معبرين ان تلك الجريمة تعكس مدى تجرد هذا العدو من القيم والمبادئ والأعراف القبلية.

ودعا البيان الصادر عن الوقفة كافة قبائل اليمن الشرفاء الأحرار الى تلبية داعي نكف قبائل الجوف والتوجه لميادين الصمود والتحدي لوضع حد لكل الإنتهاكات التي يمارسها العدوان وادواتة القذرة بحق ابناء اليمن مؤكدآ ان جريمة اختطاف امرأة في الجوف من قبل مرتزقة العدوان لن تمر دون رد قاسي ومزلزل يوقف تلك الأنتهاكات عند حدها.

واشاد البيان بعمليات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وانتصارات وحدات الجيش واللجان الشعبية في ميادين العزة والكرامة وتلقين الغزاة والمحتلين دروس قوية في معنى الدفاع عن الوطن والذود عن ترابه.

قد يعجبك ايضا