صحيفة الحقيقة العدد “274”:العدوان الأمريكي السعودي: يواصل ارتكاب المجازر بحق اليمنين الأبرياء.. وتدمير الممتلكات العامة والخاصة

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏أشخاص يبتسمون‏‏

العدوان الأمريكي السعودي:

يواصل ارتكاب المجازر بحق اليمنين الأبرياء.. وتدمير الممتلكات العامة والخاصة

 الثلاثاء: استشهاد رجلين وإصابة امرأتين بقصف مرتزقة العدوان

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي، شن غارته على مختلف المحافظات مخلفا شهداء وجرحى وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة.

ففي محافظة الحديدة، استشهد مواطن وأصيبت امرأتان بجروح إثر سقوط قذيفة من قبل المرتزقة على جسر ضمي جنوب مديرية حيس، فيما شن طيران العدوان غارتين على مديرية الدريهمي.

وفي محافظة لحج، استشهد مواطن في قرية عنفات بمديرية القبيطة إثر قذيفة دبابة أطلقها مرتزقة العدوان على القرية.

وفي محافظة البيضاء، شن طيران العدوان غارة على منطقة الوهبية بمديرية السوادية.

وفي محافظة صعدة، استهدف طيران العدوان ومدفعيته مديرية شدا الحدودية، كما شن طيران العدوان غارة على منطقة قارة بمديرية مجز.

وفي صعدة أيضاً، استهدف العدوان بالقصف الصاروخي والمدفعي قرى آهلة بالسكان في مديريتي منبه وباقم الحدوديتين.

 

الأربعاء: سلسلة غارات وقصف صاروخي ومدفعي على المناطق السكنية في عدة محافظات

 واصل العدوان السعودي الأمريكي ، شن غاراته وقصفه على محافظتي صعدة والحديدة مخلفا جرحى وأضرار في ممتلكات المواطنين.

ففي صعدة أصيب مواطن بجروح خطيرة جراء انفجار لغم زرعه حرس الحدود السعودي على الشريط الحدودي في منبه، وأصيبت امرأة بجروح إثر قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية شدا.

وفي صعدة أيضا شن طيران العدوان 4 غارات على مديرية الظاهر و3غارات على مديرية شدا الحدودية، واستهدف جيش العدو السعودي بقصف صاروخي ومدفعي مناطق سكنية بمديريات شدا ورازح ومنبه الحدوديات.

وفي الحديدة شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارة على مزرعة دواجن في مديرية زبيد و5 على مديرية الدريهمي منها غارتين على مزرعة أحد المواطنين، وشن غارتين على مطار الحديدة الدولي.

كما شن سلسلة غارات على ريف مديرية زبيد.

وفي جيزان شن الطيران المعادي 9 غارات على وادي جارة.

 

 

 

الخميس: 8 شهداء و 28 جريحاً بغارات طيران العدوان في محافظتي الحديدة وصعدة

واصل العدوان السعودي الأمريكي شن غاراته وعدوانه على محافظتي صعدة والحديدة مخلف شهدا وجرحى وأضرار في ممتلكات المواطنين.

ففي الحديدة استشهد صيادان وأصيب ثمانية آخرون جراء استهداف زوارق العدوان السعودي الأمريكي لـ 3مراكب للصيادين قبالة جزيرة الطير، كما سقط شهيدين و8 جرحى إثر غارة لطيران العدوان استهدفت مركب صيد قبالة جزيرة السوابع.

وشن طيران العدوان 5 غارات على مديرية الدريهمي منها غارتين على مزرعة مواطن، وغارتين على مطار الحديدة الدولي، واستهدف بغارة مزرعة دواجن في مديرية زبيد، كما شن سلسلة من الغارات على ريف المديرية نفسها وغارة على مدينة الحديدة.

وفي صعدة استشهد واصيب ستة مواطنين بينهم طفل بغارة لطيران العدوان السعودي الامريكي استهدفت منزل مواطن في مديرية مجز.

وأُصيبت طفلتان بجروح إثر تجدد القصف الصاروخي والمدفعي السعودي على مديرية منبه الحدودية.

وشن طيران العدوان 4 غارات على مديرية الظاهر، فيما تعرضت المناطق السكنية في مديريتي منبه ورازح الحدوديتين لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

 

الجمعة: طيران العدوان يستهدف البنية التحتية والمصانع بأكثر من 52 غارة

واصل العدوان السعودي الأمريكي، شن غاراته وقصفه على مختلف المحافظات والمناطق اليمنية مخلفا شهداء وجرحى بالإضافة الى أضرار مادية كبيرة في الممتلكات.

ففي الحديدة أستشهد مواطن وأصيب ثلاثة أخرون بانفجار قنبلة عنقودية من مخلفات العدوان بمديرية زبيد، ودمر طيران العدوان بغارتين مصنع العوادي للبلاستيك في منطقة كيلوا 16 بمديرية الحالي، كما شن طيران العدوان غارة على مزرعة مواطن في مديرية باجل.

وقصفت بوارج العدوان مرسى الاصطياد السمكي في المدينة وإذاعة الحديدة، في حين دمر طيران العدوان بسلسلة غارت أبار مشروع المياه بالمدينة ما تسبب في انقطاع امدادات المياه على الأهالي داخل مدينة الحديدة.

 وفي الحديدة أيضا شن الطيران المعادي 6 غارات على مديرية الزيدية وثلاث غارات على مديرية زبيد وشن 5 غارات على مزارع المواطنين في قرية المنقم بمديرية الدريهمي.

وفي صعدة شن طيران العدوان 4 غارات على منطقة الأزقول وغارتين على منطقة علاف وغارتين على منطقة آل ذرية بمديرية سحار، كما شن 4 غارات على مديرية الظاهر وغارة على منطقة قارة بمديرية مجز، في حين شن غارة على منطقة البقع بمديرية كتاف.

وتعرضت مناطق سكنية متفرقة من مديريات رازح وشدا وباقم ومنبه الحدوديات لقصف صاروخي ومدفعي سعودي تسبب في أضرار فادحة في ممتلكات ومزارع المواطنين حيث دمر منزل في مديرية منبه الحدودية.

وفي عمران شن طيران العدوان 7 غارات على منطقة شوابة بمديرية ذيبين منذ الصباح.

وفي حجة شن الطيران المعادي 7 غارات على أماكن متفرقة في المزرق بمديرية حرض الحدودية.

وفي الجوف شن طيران العدوان غارة على مديرية المصلوب تسببت في نفوق عدد من المواشي.

وفي جيزان شن الطيران المعادي غارة على جبل تويلق.

 

 

السبت: العدوان ومرتزقته مستمرون في استهداف المواطنين وممتلكاتهم

استمر العدوان الأمريكي السعودي ومرتزقته في استهداف المواطنين وممتلكاتهم في عدد من محافظات الجمهورية.
وأوضح مصدر عسكري أن بوارج العدو استهدفت أربعة زوارق للصيادين في البحر الأحمر في المياه الإقليمية واستشهاد كل الصيادين الذين كانوا على متن الزوارق .

وأشار إلى إصابة مواطنَين اثنين إثر استهداف ميناء الاصطياد في مدينة الحديدة ، وشن طيران العدوان غارتين على مديرية الحوك وغارة على الحي التجاري بالمدينة ، كما شن غارتين على منطقة رأس عيسى وغارة على مديرية زبيد .

وأكد المصدر استشهاد مواطن جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية ، كما استهدف القصف مناطق سكنية بمديريات منبه و باقم ورازح الحدودية .

وشن الطيران تسع غارات على منطقتي علاف والأزقول بمديرية سحار و غارة على منزل مواطن في مدينة ضحيان بمديرية مجز في محافظة صعدة .

وذكر المصدر أن مرتزقة العدوان استهدفوا بالأسلحة الثقيلة منازل المواطنين بمديرية المتون في محافظة الجوف ، فيما شن الطيران غارة على مديرية برط العنان .

ولفت المصدر إلى أن الطيران المعادي شن خمس غارات على جبل برد بمديرية كسمة في محافظة ريمة استهدفت أبراج الاتصالات .

وشن ست غارات على مطار صنعاء الدولي وقاعدة الديلمي الجوية ، كما شن غارتين على مديرية ذيبين بمحافظة عمران .وفي جيزان شن طيران العدوان غارتين على موقع التويلق .

 

الأحد: اختطاف مجموعة من النساء و استشهاد مواطن في جرائم لقوى الغزو والمرتزقة

استشهد مواطن وأصيب آخرون في قصف لمرتزقة العدوان على منازل المواطنين ، وأقدمت قوة تابعة للغزاة على اختطاف مجموعة من النساء ، فيما واصل طيران العدوان غاراته على عدد من محافظات الجمهورية.

وأكد مصدر عسكري استشهاد مواطن وإصابة آخرين بينهم نساء وأطفال إثر قصف مرتزقة العدوان منازل المواطنين في ريف التحيتا بمحافظة الحديدة
ولفت المصدر إلى أن قوة تابعة للغزاة أقدمت على اختطاف مجموعة من النساء في التحيتا واقتادتهن إلى جهة مجهولة .

وفي الحديدة أيضاً شن طيران العدوان غارة على مدخل منتجع الكتيب بمديرية الميناء ، و أربع غارات على منطقة العرج بمديرية باجل ، كما شن أكثر من 15 غارة على مديرية الدريهمي ، و استهدف شبكة اتصالات في منطقة الجبانة بمديرية الحالي .

المصدر أوضح أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً استهدف مناطق سكنية بمديريات شدا و رازح و منبه الحدودية في محافظة صعدة ، وشهدت مديرية باقم ست غارات لطيران العدوان وقصفاً صاروخياً ومدفعياً مكثفاً على مناطق سكنية .

وأشار إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على الكلية الحربية والنهدين بأمانة العاصمة و غارتين على معسكري ضبوة و السواد بمديرية سنحان ومثلهما على منطقة الحنشات في مديرية نهم بمحافظة صنعاء.

وأفاد المصدر أن طيران العدوان الأمريكي السعودي شن ثلاث غارات على مديرية ناطع بمحافظة البيضاء و ثلاث غارات على موقع الطلعة في نجران .

 

الاثنين: استشهاد وجرح 15 مواطناً بغارات العدوان على الحديدة والجوف

استشهد 4 مواطنين وجرح 5 آخرين بينهم أطفال جراء غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي استهدفتهم في محافظة الحديدة.

وأفاد مصدر بأن طيران العدوان استهدف مواطنين أثناء مرورهم إلى منطقة كيلو 16 من مديرية الدريهمي.

وأوضح المصدر أنه استشهد 4 مواطنين وجرح 5 آخرين بينهم أطفال.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على سكن المستشفى الريفي في مديرية الدريهمي.

كما استهدف طيران العدوان بأربع غارات مركز الإرشاد الزراعي في نفس المديرية .

في حين أصيب مواطن بجروح، بنيران حرس الحدود السعودي بمحافظة صعدة.

وفي الجوف استهدف  طيران العدوان بغارة سيارة مواطن بالطريق العام الرابط بين منطقتي رحوب والعنان بالجوف ما أدى إلى استشهاد مواطن ونجله وإصابة زوجته وطفلة .

قد يعجبك ايضا