تعز-المربع الجنوبي لمديرية التعزية يحي ذكرى عاشورا

على خطى الامام الحسين يواصل الاحرار ثورتهم في مواجهة العدوان وتحت شعار “هيهات منا الذلة ” يقيم المربع الجنوبي لمديرية التعزية فعالية بمناسبة ذكرى عاشورا .
حيث أحيا أبناء المربع الجنوبي لمديرية التعزية مساء اليوم الثلاثاء 18سبتمبر2018 ذكرى فاجعة كربلاء بفعاليات وأنشطة متنوعة لاستلهام الدروس والعبر من ثورة الإمام الحسين عليه السلام.

حيث أقيمت الفعالية عصر اليوم في الصالة الرياضية أكد المشاركون فيها على أن ثورة الإمام الحسين تمثل مدرسة ثورية يستلهم منها الأحرار معاني البذل والتضحية والفداء لمواجهة الطغاة والمستكبرين في كل زمان ومكان.

وفي الفعالية أشار نائب مدير التربية بالمحافظة الاستاذ/اسماعيل عبدالملك إلى أهمية إحياء هذه المناسبة والاستفادة منها بالتزود بقوة الإرادة وصلابة الموقف والثبات في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي.

وقال: “إن إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين التي هي مدرسة للتعلم نحن في أمس الحاجة للتعلم من هذه المدرسة الحسينية”، مؤكدا ضرورة إحياء المناسبة بالصمود والصبر في مواجهة قوى العدوان.

فيما أشارت كلمات المشاركين إلى ضرورة استلهام الدروس والعبر من هذه المناسبة في مواجهة الطغاة والغزاة ومرتزقتهم.

وتستمر الاستعدادات فی محافظة تعز وغيرها من المحافظات لأحياء يوم عاشوراء تمجيداً لذكراه “عليه السلام” شهيد العبرات واسير الكروبات بقلوب يمللوها الاسى وذكرى ترّنُ في سماء التاريخ

حضر الفعالية نائب مدير التربية والتعليم الاستاذ عبدالملك ومشرف المربع الجنوبي لمديرية التعزية وجموع غفيره من ابناء المديرية

قد يعجبك ايضا