مقتل وجرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته خلال الـ 24 ساعة الماضية

قُتل وجُرح العشرات من جنود العدو السعودي ومرتزقته باستهداف القوتين الصاروخية والمدفعية لتجمعاتهم وعمليات هجومية على مواقعهم و تدمير آلياتهم خلال الـ 24 ساعة الماضية .

وأوضح مصدر عسكري أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخي زلزال 2 على مواقع الجيش السعودي ومرتزقته في الخوبة ، واستهدفت بصلية صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين خلف موقع المنتزه في جيزان .

و تم استهداف تجمعات ومواقع مرتزقة العدوان غرب مجازة وقبالة منفذ علب في عسير بصلية صواريخ كاتيوشا وقذائف المدفعية ، كما استهدف قصف مدفعي تجمعات للجنود السعوديين والمرتزقة في موقع مستحدث بالحطم وغرب السديس في نجران .

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية أطلقت صاروخاً باليستياً قصير المدى على تجمع آليات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي ، فيما دكت المدفعية تجمعات للغزاة في ساحل الجاح وغرب التحيتا .

واستهدف الجيش واللجان الشعبية تجمعاً للغزاة بصاروخ موجه جنوب كيلو 16 وسقوط العديد منهم بين قتيل وجريح ، كما تم كسر محاولة تسلل للمرتزقة غرب التحيتا وإعطاب آليتين عسكريتين ومصرع وجرح عدد منهم .

وأفاد المصدر بأنه تم تدمير آلية للغزاة والمرتزقة شرق التحيتا ، كما تم تدمير شاحنة محملة بالأسلحة والذخائر تابعة للغزاة غرب الفازة بسلاح مناسب .

وأكد المصدر مصرع وجرح أكثر من 17 مرتزقاً بينهم قيادي جراء تدمير وحدة الهندسة آليتين عسكريتين لهم بالجريبات في ناطع بمحافظة البيضاء ، ونفذ الجيش واللجان عملية إغارة على مواقع ما يسمى بـ “داعش” في هضبة جميل بجبهة قيفة ومصرع وإصابة عدد منهم .

وفي محافظة تعز لقي عدد من المرتزقة مصرعهم بقصف مدفعي استهدف تجمعاتهم في منطقة المضابي بجبهة الصلو .

وذكر المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية إغارة على مواقع المرتزقة في منطقة الجرجور بمديرية نهم وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم .

قد يعجبك ايضا