مشرف محافظة ذمار في زيارة تفقدية لساحة الاحتفال بذكرى المولد النبوي.

زار الأستاذ فاضل الشرقي مشرف محافظة ذمار صباح اليوم الساحة المركزية الخاصة بالاحتفالية الكبرى بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أزكى الصلاة وأتم التسليم.

حيث أطلع مشرف المحافظة برفقة وكيل المحافظة محسن هارون ومدير عام مكتب المالية عبدالله الثلايا على سير العمل والترتيبات والتجهيزات الجارية لاستقبال ضيوف رسول الله صلوات الله عليه وعلى آله في مدينة ذمار حيث تجري استعدادات لاستقبال عشرات الالاف من المشاركين في المناسبة.

وأوضح مشرف المحافظة أنها هناك ترتيبات فنية عالية تجري حاليا وفق مخططات ومقاييس علمية وهندسية، مؤكدا أن هذه المناسبة ستتميز هذا العام باحتضان محافظة ذمار لها، وكذا تميز الاعدادات والتجهيزات اللوجستية والكوادر البشرية التنظيمية والفنية المدربة لمهامها على أعلى مستوى.

كما حث مشرف المحافظة اللجان المختلفة على استكمال التجهيزات والاعدادات بروحية مهنية وفنية لإخراج فعالية المناسبة بالمستوى الراقي والمطلوب حسب ما أعد لها.

من جهته تحدث وكيل المحافظة محسن هارون أن هذه الذكرى تأتي على اليمنيين في ظل انتصارات متتالية في جبهات العزة والكرامة، وفيها سيؤكد اليمنيون باحتشادهم في ذمار حبهم لنبيهم والتفافهم حول سيرته ودينه وهديه وأنهم ماضون في تطبيق شرعه الصافي النقي مهما حاول التكفيريون طمس معالم الهدى الحق بأفكارهم المضللة.

وأشار هارون إلى أن محافظة ذمار سعيدة كل السعادة باحتضان الفعالية وأن صدور أبنائها مفتوحة وواسعة لضيوف رسول الله عليه وعلى آله أفضل الصلاة وأتم التسليم، وأن آليات الإعداد والتنظيم تجري بدقة وعناية حتى تتكلل الفعالية بالنجاح بمشيئة الله تعالى.

في ذات السياق أكد عبدالله الثلايا مدير عام مكتب المالية أن التجهيزات والإعدادات تجري على قدم وساق في مستوى عالي يتناسب مع سمو هذه المناسبة العظيمة وقداستها ودلالتها.

وشدد الثلاياء على أن شرف احتضان محافظة ذمار لهذه المناسبة وسام اعتزاز وافتخار في ظل الرعاية الكريمة والإهتمام الذي توليه القيادة الحكيمة ممثلة بقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي حفظه الله ورعاه، وتتويجا لما شهدته محافظة ذمار من رصيد ثقافي وجهادي في كل المستويات، ومواقف بطولية لأبنائها المجاهدين، وكل ذلك يمثل نقلة نوعية في مسار المسيرة القرآنية في ذمار تزامنا مع إدارة وقيادة أخي المجاهد الأستاذ فاضل الشرقي مشرف المحافظة الذي جعل من الأفعال ما يغني الأقوال عن الحديث.

رافق مشرف المحافظة في الزيارة الأستاذ عبده علي العلوي مستشار المحافظة.

قد يعجبك ايضا