وقفة احتجاجية مسلحة لأبناء خربة افيق بميفعة عنس محافظة ذمار.

نظم أبناء وأهالي خربة افيق بمديرية ميفعة عنس محافظة ذمار صباح اليوم الخميس وقفة قبلية مسلحة تأييدا ومباركة لسلاح الجو المسير بتنفيذ هجوماً على تجمعات الغزاة والمرتزقة في قاعدة العند الجوية بـلحج.

وفي الوقفة أوضح الدكتور عبود العنسي أمين عام الاتحاد الوطني للمجالس المحلية أن استمرار مجازر العدوان لن تزيد الشعب اليمني إلا قوة وتماسكا واستبسالا في مواجهة قوى العدوان ومرتزقته.

وأكد العنسي على ضرورة توحيد الصفوف لمواجهة العدوان ومؤامراته التي تستهدف الشعب اليمني، واقتصاده في محاولة تركيع اليمنيين، داعيا الجميع إلى الاضطلاع بدورهم في مواجهة العدوان ومرتزقته، ودعم جبهات العزة والكرامة بالمال والرجال والعتاد.

من جانبه أشاد مسؤول انصار الله بالمديرية أبو عامر الحماطي، بالدور البطولي لأبناء قرية خربة افيق، ومديرية ميفعة عنس، في مختلف مراحل النضال، وعبر عن جهدهم واهتمامهم ودعمهم المتواصل في جميع المجالات.

وادان البيان الختامي الصادر عن الوقفة الصمت الدولي المتعمد لخروقات العدوان لاتفاق السويد، واستنكر المشاركون محاولة قوى العدوان، ومرتزقته استهداف الاقتصاد الوطني، بتضييق الخناق على كل سبل العيش، منددا بما يرتكبه العدوان من جرائم، باستهداف المنشئات الحيوية والمرافق العامة والبنية التحتية.

ولفت البيان: إلى أن استمرار العدوان في استهداف النساء والأطفال، وتدمير الممتلكات العامة والخاصة، ستظل وصمة عار في جبين دول العدوان، مؤكدا أن هذه الجرائم لن تسقط بالتقادم.

وحيا البيان الانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة، مؤكدين استمرار الشعب اليمني في الصمود ومواجهة العدوان والدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

حضر الوقفة مدير عام المديرية، ومسؤول أنصار الله في المديرية، ومدير مكتب التربية بالمديرية، وأعضاء المجلس المحلي، وتربويين ومشايخ وعقال وأعيان وعسكريين بالمديرية.

قد يعجبك ايضا