أبطالنا ينفذون عملية نوعية في حريب القراميش مأرب ويصدون هجومًا في وازعية تعز

 

نفذ أبطال الجيش  واللجان الشعبية امس الاربعاء عملية نوعية على منافقي  العدوان السعودي  الامريكي في جبلي فاطم وصلب في حريب القراميش بمأرب، وأكد مصدر عسكري أن العملية كبدت المهاجمين خسائر فادحة في العتاد والأرواح، وبالتوازي صد الجيش واللجان محاولة هجوم للمنافقين  على مواقعهم بمديرية الوازعية جنوبي تعز، وأفاد مصدر ميداني أن الهجوم الذي وقع باتجاه تبتي العلقة والخزان وسوق الكدحة بالمديرية انتهى بالفشل، حيث تمكن الجيش من تكبيد المهاجمين خسائر فادحة.

دبابة لمرتزقة العدوان السعودي ويبدو أحد القتلى تحتها

دبابة لمرتزقة العدوان السعودي ويبدو أحد القتلى تحتها

وكان الجيش تمكن الثلاثاء من تدمير آلية لمرتزقة العدوان في جبل جرة بمحافظة تعز، وتدمير مدرعة سعودية في موقع السديس بنجران، ومصرع من كان على متنها.

على صعيد متصل، قنصت وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية جنديين سعوديين قبالة منفذ علب الحدودي بعسير.

وكانت قوات الإسناد الصاروخي والمدفعي للجيش واللجان نفذت قصفاً في وقت سابق من اليوم على تجمعات عسكرية سعودية في معسكر رجلا بنجران محققةً إصابات مؤكدة في صفوفهم.

ويذكر أن 119 جنديًا سعوديًا قتلوا برصاص وحدات القناصة التابعة للجيش اليمني واللجان الشعبية خلال الربع الأول من العام الحالي في الجبهات الحدودية.

وفي سياق الغارات اليومية المتواصلة بحق الشعب اليمني الأعزل، استشهد اليوم مواطنان وأصيب أربعة آخرون، إثر غارة لطيران العدوان السعودي الأمريكي، استهدفت مصنعًا للملح في مديرية باجل بمحافظة الحديدة، وبالتزامن شن طيران العدوان 3 غارات على مديريتي الصليف والخوخة مستخدمًا في إحداها قنابل عنقودية، كما شن غارة على مطار الحديدة.

وفي السياق نفسه، أصيبت اليوم امرأة وطفل في 3 غارات شنها طيران العدوان استهدفت منزلًا ومستوصفًا بمنطقة العروق في مديرية بني الحارث شمال العاصمة صنعاء.

وفي تعز، أغار طيران العدوان على مفرق المخاء، ما أدى إلى إستشهاد مواطن يستقل دراجة نارية.

توازيًا، استشهد طالب اليوم، برصاص مرتزقة العدوان في مدرسة النور بعزلة الهشمة في مديرية التعزية بمحافظة تعز.

كما استشهد أربعة صيادين، جراء غارات شنها طيران العدوان استهدفت ساحل مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة، وأضاف مصدر صحافي أن طيران العدوان ألقى قنابل عنقودية على المديرية، واستمر في استهداف ساحلها لعدة ساعات.

ويأتي ذلك في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعبي اليمني، حيث تشير إحصائيات مستقلة الى استشهاد وجرح أكثر من 33 ألف مدني بينهم نساء وأطفال منذ بداية العدوان في 26 مارس 2015

قد يعجبك ايضا