أبناء بيت الفقية وباجل بالحديدة ينددون بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة

شهدت مديرية بيت الفقية بمحافظة الحديدة، اليوم الأربعاء ، مسيرة طلابية حاشدة تنديدا بالعدوان الصهيوني على قطاع غزة والتضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية.
كما نظمت في مديرية باجل وقفات طلابية في عدد من المدارس تضامنا مع الشعب الفلسطيني و استنكارا لجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.
وخلال المسيرة والوقفات، رفع طلاب المدارس العلمين الفلسطيني واليمني مرددين الشعارات المؤكدة الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب.
وبارك الطلاب عملية طوفان الأقصى البطولية التي نفذتها المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني وأسفرت عن مقتل وأسر وجرح الآلاف والتي تعد العملية الأوسع نطاقا في تاريخ المقاومة.
وحيت بيانات المسيرة والوقفات، صمود الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وما تقوم به من عمليات بطولية في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب، مؤكدة أن الشعب اليمني سيظل وفياً وداعماً لفلسطين وشعبها.
ودعت شعوب الأمة إلى تحمل المسؤولية والتحرك بقوة لدعم حركات المقاومة الفلسطينية ونصرة فلسطين والقدس، مشيرة إلى أن الشعب الفلسطيني يخوض معركة العزة والكرامة عن كل الأمة، وأنه منتصر وأن العدو الاسرائيلي سيهزم أمام صلابة الشعب الفلسطيني.
ونددت بالصمت الدولي المعيب واستمرار تخاذل الانظمة العربية وعدم اتخاذ أي موقف تجاه التصعيد الاسرائيلي على قطاع غزة، مجددة موقف الشعب اليمني الثابت والداعم للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المحورية للأمة واليمن.

قد يعجبك ايضا