أبناء قبائل همدان يعلنون النفير العام في مواجهة العدوان استجابة لدعوة خولان الطيال وسنحان

 

اعلنت قبائل همدان بمحافظة صنعاء النفير العام لكل قادر على حمل السلاح للتوجه إلى جبهات القتال والانضمام الى أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى الغزو والاحتلال وأدوات النفاق والارتزاق.

 

واكدت في لقاء قبلي حاشد اليوم استمرار الصمود الشعبي في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي والاستعداد لبذل المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره والاستمرار بتسيير قوافل الكرم والدعم للمرابطين في الجبهات.

 

واعلن مشائخ واعيان وأبناء ووجهاء القبيلة النكف من قبيلة همدان لكل قبائل وأحرار وشرفاء اليمن والاستجابة لنكف قبائل خولان وسنحان انتقاما لضحايا العدوان الوحشي التي كان اخرها مجزرتي القاعة الكبرى وسجن الزيدية.

 

وبارك البيان الانتصارات النوعية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان في مختلف الجبهات،.. مؤيدا الضربات البالستية التي تسددها القوة الصاروخية الى عمق ومعسكرات وقواعد الجيش السعودي، واستمرار تصعيدها حتى اجباره على وقف العدوان وفك الحصار عن شعبنا.

 

واشار البيان الى تأكيد قبائل همدان وكل قبائل اليمن بأن عزة وكرامة اليمنيين فوق كل اعتبار، ولايمكن مقايضتها بالمال او اخضاعها بالقوة.. مشيرا الى ان القبائل ستبذل كل غال ونفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة واستقلال الجمهورية اليمنية.

 

واشاد محافظ صنعاء حنين قطينة بالمواقف المشرفة لقبائل همدان والمحافظة في وجه العدون. مثمنا استجابة كافة قبائل المحافظة لنكف ودعوة اخوانهم في خولان الطيال وسنحان للمشاركة في الثأر والانتقام لكافة جرائم العدوان .

 

وادان قطينة المجازر التي يرتكبها تحالف العدوان بحق أبناء اليمن وإمعانه في قتل النساء والأطفال والابرياء في جميع المحافظات.. مشيرا الى ان الجرائم التي ارتكبها العدوان منذ اكثر من 18 شهرا فاقت في بشاعتها جرائم الحرب والابادة الجماعية.

 

ودعا قطينة كافة القبائل اليمنية للوقوف صفا واحدا والتأهب لوضع حد للعدوان السعودي الامريكي الهمجي والعبثي الذي انتهك كل الحرمات والمواثيق الدولية .

 

فيما ثمن وكيل المحافظة حميد عاصم صمود قبائل المحافظة في وجه العدوان ورفدهم لكافة جبهات الكرامة بالمال والرجال والسلاح والغذاء.. مشيراً الى قدرة اليمنيين على أخذ الثأر والانتقام لجرائم العدوان السعودي الأمريكي في جميع المحافظات.

قد يعجبك ايضا