أنصار الله تدين اغتيال الكاتب الصحافي ناهض حتر

 

أدانت حركة  أنصار الله بشدة على لسان ناطقه الرسمي محمد عبدالسلام جريمة اغتيال الكاتب الصحافي الأردني ناهض حتر أحد المناضلين العرب ضد الهيمنة الامريكية.

واعتبر الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبد السلام في منشور له على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن اغتيال حتر يعد خسارة لبلده وأمته، وأن يد الغدر التي امتدت إليه هي ذات اليد التي تمتد إلى أصحاب الفكر المستنير، وهي ذات اليد التي تفتك بالشعوب قتلاً وذبحاً وتفجيرات.

لافتاً إلى أن اليمنيين يحفظون للكاتب حتر وقفته الشجاعة والمبدئية ضد العدوان السعودي الامريكي على اليمن. وضم عبد السلام صوته إلى بقية الأصوات الحرة الأخرى التي تطالب النظام الأردني بأن يدع العدالة تأخذ مجراها في قضية اغتيال الكاتب العربي الأردني ناهض حتر إلى أن ينال القاتل جزاءه الرادع.

نص المنشور:

“ندين بشدة اغتيال الكاتب والصحفي الأردني ناهض حتر، ونعتبر اغتيال الأحرار المناضلين ضد الهيمنة الأمريكية خسارةً لبلدانهم وخسارةً لأمتهم، ويدُ الغدر التكفيرية التي امتدت إليه بالقتل وسط العاصمة عمّان وأمام قصر العدل هي تلك التي امتدت إلى أصحاب الفكر المستنير المنفتح على الجميع في مختلف الأقطار العربية وتفتك بالشعوب قتلا وذبحا وتفجيرات، ولن ننسى للكاتب وقفته الشجاعة والمبدئية ضد العدوان على اليمن مضيفا بذلك إلى سجله النضالي والقومي صفحةً ناصعة البياض في زمن سودته الهجمة الغربية بالتوجهات التكفيرية، والصهيونية الاستعمارية. ونضم أصواتنا إلى جميع الأصوات المطالبة نظام الأردن ألا يستخف بقضية اغتيال مواطنه المناضل، وأن يترك العدالة تأخذ مجراها لينال “القاتل” جزاءه الرادع”.

قد يعجبك ايضا