إب : افتتاح معرض الشهداء بمديرية حبيش بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد .

افتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح ومعه المشرف العام بالمحافظة صالح حاجب معرض الصور والمجسمات الخاصة بشهداء مديرية حبيش بمحافظة إب بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد ١٤٣٩ .

وفي الافتتاح الذي حضره وكيل المحافظة راكان النقيب اكد المحافظ صلاح في تصريح لوسائل الإعلام ان مديرية حبيش كغيرها من مديريات هذا الوطن ترفض هذا العدوان للغاشم وتتصدى له وتقدم التضحيات في سبيل هذا الوطن والشعب وكرامته وعزته ؛ مشيرا الى ان هذا المعرض لهؤلاء الشهداء له رسالة عظيمة ينبغي على قوى العدوان استيعابها وفهمها بان الشعب اليمني لن يرضخ او يركع وسيقدم التضحيات حتى يتحقق النصر وإذا كانت حبيش قد قدمت هذه التضحيات وهؤلاء الشهداء فكيف ببقية المديريات ومن اجل هؤلاء لن يستسلم الشعب اليمني ؛ مجددا العهد لهؤلاء الشهداء بالمضي على دربهم وعلى الطريق الذي ضحوا بارواحهم من اجله .
وبدوره اوضح المشرف العام حاجب ان مواكب الشهداء مستمرة من اجل هذا الوطن وفي سبيل الله ولن تتوقف عطاءات اليمنين حتى يتحقق النصر واي عطاء اعظم من عطاء هؤلاء الشهداء العظماء الذي جادوا بارواحهم رخيصة لمقارعة طواغيت العصر والمستكبرين في هذه الارض الذين جاؤوا للاحتلال هذا البلد واستباحة كل شيئ فيه . مؤكدا ان المعتدين لن يستطيعوا النيل من هذا الوطن وان دماء الشهداء ستكون وقود الانتصار والكرامة لهذا الشعب على قوى العدوان الغاشم .

حضر الافتتاح عدد من قيادات انصار الله بالمحافظة ومدير عام مديرية حبيش محمد الشبيبي ومشرف المديرية حسن الفرح ورئيس فرع المؤتمر بحبيش محمد النهمي .

قد يعجبك ايضا