إب : مسيرة جماهيرية تبارك تشكيل المجلس السياسي الأعلى وإنعقاد مجلس النواب

باركت المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي أقيمت بمحافظة إب اليوم تشكيل المجلس السياسي الأعلى واستئناف مجلس النواب عقد جلسات أعماله.

وجابت المسيرة التي تقدمها محافظ إب عبدالواحد صلاح ومدراء المكاتب التنفيذية وممثلو الأحزاب السياسية المناهضة للعدوان والشخصيات الإجتماعية وحشود جماهيرية، شوارع مدينة إب.

وحمل المشاركون اللافتات ورددوا الهتافات المؤيدة والمباركة للمجلس السياسي الأعلى لإدارة شؤون البلاد وتعزيز التلاحم الوطني والجبهة الداخلية في مواجهة تحالف العدوان السعودي الأمريكي.

وخلال المسيرة أشاد محافظ إب بتفاعل أبناء المحافظة ومشاركتهم في هذه المسيرة المؤيدة والمباركة لتشكيل المجلس السياسي الأعلى واستئناف مجلس النواب عقد جلساته.

وأكد أن أبناء إب الأوفياء سيظلون كما عهدهم الجميع سباقين في مواجهة العدوان ومخططاته الهادفة إلى تمزيق النسيج الإجتماعي وإثارة الخلافات بين أبناء الوطن الواحد.

وثمن المحافظ صلاح دور المشائخ والأعيان والعلماء والمثقفين والشباب ومنظمات المجتمع المدني في الوقوف صفا واحد في مواجهة العدوان وتفويت الفرصة على أعداء الوطن بشكل عام ومحافظة إب بوجه خاص لتحقيق مأربهم التدميرية.

ورحب أبناء محافظة إب في بيان صادر عنهم بالإتفاف التاريخي بين القوى الوطنية وتشكيل المجلس السياسي الأعلى الذي حظى بمباركة وثقة مجلس النواب.

كما بارك البيان استئناف مجلس النواب عقد جلسات أعماله وإبطال رهانات تحالف العدوان وزيف إدعاءاتهم .

وأدان أبناء محافظة إب استمرار تحالف العدوان الغاشم في إرتكاب الجرائم والمجازر الوحشية بحق أطفال ونساء اليمن وتدمير البنية التحتية للشعب اليمني في ظل صمت المجتمع الدولي والأمم المتحدة ومجلس الأمن .

ودعا المشاركون كافة المنظمات والهيئات الإنسانية إلى تحمل المسؤولية تجاه ما يتعرض له الشعب اليمني من حرب إبادة جماعية ومجازر يندى لها جبين الإنسانية .

وأشاد البيان بالصمود الأسطوري للشعب اليمني والجيش واللجان الشعبية في مواجهة العدوان الغاشم وأدواته الإجرامية وما يحققونه من انتصارات في مختلف الجبهات .

ودعا البيان كافة أبناء اليمن إلى الإصطفاف والتلاحم الوطني بما يكفل تعزيز الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان

قد يعجبك ايضا