” مجتهد” لخص موقف بلاده غير المعلن .. السعودية خسرت الحرب سياسيا وعسكريا واستخباراتيا

 

لخص المغرد السعودي المقرب من العائلة الحاكمة الشهير بإسم “مجتهد” الأزمة التي يعيشها النظام السعودي جراء استمرار عدوانه الهمجي على اليمن بعد الانتكاسات المروعة التي تكبدها في الجبهات الحدودية والجبهات السياسية بالتأكيد على النظام السعودي ” خسر الحرب”.

وقال مجتهد في تغريدات نشرها في حسابة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” إن “السعودية خسرت الحرب سياسيا وعسكريا واستخباراتيا” مشيرا إلى أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وقائد الثورة السيد عبد الملك الحوثي “فازوا عسكريا وسياسيا واستخباراتيا على السعودية” وذلك بعد اكثر من 16 شهرا على العدوان الهمجي الذي قادت السعودية فيه تحالفا من 11 دولة لشن عدوانها الوحشي على اليمن.

وجاء ذلك في سياق ردود فعل ناقمة على النظام السعودي من جراء تورطه في حرب وحشية على اليمن مستقويا بامكانياته المالية النفطية، بذرائع أنه يقوم بدور نيابة عن الآخرين في مواجهة خيالات “النفوذ  الفارسي” على حد زعمه.

واشعلت هزائم كتائب بن سلمان  الذي يخوض الحرب الشاملة على اليمن منذ مارس 2015 ، ردود فعل غاضبة على بن سلمان الذي ابدى اصرارا على اكمال الحرب بعدما وجد نفسه في دوامه تهدد طموحاته بوراثة العرش عن ابيه الغائب عن الوعي والمصاب بالزهايمر.

وتعرض بن سلمان لضربات موجعة في مناطقه الحدودية بعد تساقط المئات من جنوده صرعى وقتلى جراء تقدم الجيش واللجان الشعبية وسيطرتهم الكاملة على العديد من المواقع والمدن السعودية التي صارت شبه خالية بعدما اخلاها بصورة جماعية من سكانها تحسبا من تشكل مقاومة داخلية للنظام السعودي الوراثي العائلي.

وقدرت اوساط عسكرية حجم الدمار الحاصل في المدن السعودية بأكثر من مليار دولار وخصوصا بعد كثافة الغارات التي شنها طيران العدوان السعودي على مدنة الحدودية في مساعيه لعرقلة تقدم الجيش واللجان الشعبية والتي اسفرت عن تدمير قرى سكنية كاملة ناهيك بتدمير شامل لعشرات المواقع العسكرية والآليات.

وكشفت وثيقة سعودية تم تسريبها عبر نافذين مقربين من العائلة الحاكمة عن مصرع 22 جنديا سعوديا في الضربة الصاروخية التي شنتها قوة الاسناد الصاروخي بصاروخ باليستي من طراز ” زلزال ـ 3 ” يوم الأحد الماضي على معسكر قوة نجران السعودي .

واكدت الوثيقة التي نشرها “المستقبل” أن القوات السعودية المرابطة في هذا الموقع تكبدت سائر فادحة في العتاد في حين كانت وسائل الاعلام التابعة لتحالف العدوان السعودي أعلنت أنها منظومتها للردع الصاروخي اعترضت الصارخ قبل أن يصل إلى هدفه.

قد يعجبك ايضا