إب : مناقشة سبل تعزيز ايرادات المرور والنقل في محافظة إب

 

 

ناقش إجتماع في إدارة مرور إب برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية واﻹدارية علي بن علي النوعة أسباب تدني مستوى الايرادات لهذا العام والسبل الكفيلة بتعزيزها وزيادتها هذا العام .

وفي الإجتماع الذي عقده الوكيل بحضور مدير فرع المرور بإب العقيد صالح الدحامي ورؤساء الاقسام حث النوعة المختصين والمعنين على بذل قصارى الجهود لرفع مستوى الايرادات لهذا العام والتغلب على المعوقات التي ادت الى تدني نسبة الايرادات ، كما شدد على ضرورة العمل لتخفيف معاناة المواطنين نتيجة الازدحام المروري في بعض شوارع مدينة إب .

معبرا عن تقديره لكل منتسبي شرطة السير ضباطاً وصفاً وافراد والذين لا زالوا يمارسون اعمالهم رغم الظروف الصعبة التي تمر بها اليلد نتيجة العدوان الأمريكي السعودي الغاشم وادت الى عدم الانتظام في تسليم المرتبات في موعدها . .

إلى ذلك ناقش اجتماع آخر في مكتب النقل بإب برئاسة الوكيل النوعة السبل والاجراءات الكفيلة بزيادة نسبة الايرادات في مكتب النقل لهذا العام .

وقال الوكيل في الاجتماع الذي عقده مع موظفي المكتب وبحضور مدير عام مكتب النقل بالمحافظة محمد العزي ينبغي ايجاد ألية لتحصيل المدورات المالية لدى المتحصلين للفترات السابقة . مشددا على ضرورة ايجاد حلول عاجلة وسريعة لشكاوى بعض سائقي باصات النقل الخاصة حول تحصيل مبالغ منهم اكثر من المبالغ المستحقة قانونا وبدون سندات رسمية ، داعيا الى اتخاذ الاجراءات الرادعة ضد من يحاول ابتزاز السائقين والرفع بما تم اتخاذه بصورة عاجلة .

قد يعجبك ايضا