إستراتيجية ثورة 21 سبتمبر .. في وعي وقيم ومشروع السيد عبدالملك الحوثي.. الإنتصار للحق والخير ومشروع العزة والقوة .. وهزيمة الباطل والشر ومشاريع التبعية والإرتهان .. (2)

عين الحقيقة/عبدالفتاح حيدرة
اليوم وبعد ثلاثة اعوام من الحرب على اليمن وبمناسبة الذكرى الثالثه لثورة 21 سبتمبر ومن خلال خطاب السيد عبدالملك الأخير، وبعد كشف وفضح وتعرية ادوات التبعية والإرتهان التي حاربت اليمن، وعلاقتها المباشرة بإسرائيل، حتى وصل الأمر بدولة الامارات لافتتاح سفارة لاسرائيل في عاصمتها، وظهور اكبر رجال الاستخبارات السعودية (انور عشقي) بزيارة رسميه لاسرائيل، وتبجح رئيس الكيان الصهيوني بعلاقة بلادة بالسعوديه، ونزول اول طائرة اسرائيلية في العاصمة السعودية..

كشف عرى العدوان على اليمن وصمود وتحدي الشعب اليمني، في وجه هذا العدوان، وبطولات وتضحيات الجيش واللجان، دول الارتهان والتبعية العربيه لامريكا واسرائيل، ومن خلال هدف ثورة 21 سبتمبر الاول والأسمى والاكبر وهو رفض وطرد ادوات التبعية والارتهان، انكسر مشروع الشيطان الرأسمالي وانفضحت وتعرت وانكشفت ادوات الباطل والشر، وهزمت السعودية والامارات في اليمن وتعرت وانفضحت مشاريعها كلها وتاريخها الكرتوني والطارئ كله.. 
حديث السيد عبدالملك الاخير، هو تتويج لاعلان قرب نهاية المرحلة الثانية من استراتيجة ثورة 21 سبتمبر وبحديثه تفصيليا عن إنتصارات الجيش اليمني الضارب برا وبحرا وجوا قاهرا كل اعداء ثورة 21 سبتمبر ، وبعد حديثه التفصيلي عن تنامي الانجازات في التصنيع العسكري، مؤكدا على نجاح التجربه الصاروخيه في قصف ابوظبي بصاروخ، محذرا اي دوله او شركه لديها مصالح مع الامارات عليها ان تعلم ان الامارات اصبحت بلد غير آمن، بمعنى او بآخر ان الامارات وابوظبي اصبحت تحت مرمى الصواريخ اليمنية، كما ان حديث السيد عن فاعلية القوات البحرية ومدى القوات البحريه الذي يصل الى الحافة الاخرى من البحر الاحمر، يعني ان كل قواعد الامارات أصبحت تحت مرمى صواريخ القوات البحريه، وان لم تكف دول العدوان حصارها وحربها على اليمن، فإن كل القواعد والسفن التابعه لدول العدوان ستكون اهداف للقوات اليمنيه.. 
كما ان تاكيد السيد ان الطائرات بدون طيار اليمنية أصبحت ترصد داخل الاراضي السعوديه بآلاف الكيلومترات، بل وان هذه الطائرات ستحمل قريبا صواريخ للقصف، وهذا يعني انه قريبا جدا ستسخدم هذه الطائرات للقصف الدقيق والنوعي في الجبهات، كما كشف السيد ان هناك عمل على الدفاعات الجويه لاسقاط احدث الطائرات الامريكية، وهذا بحد ذاته تصريح واضح ان المرحله القادمه سيتم فيها تفعيل منظومات دفاع جوي حديثه.. 
لياتي بعد ذلك خطاب السيد مشددا على ضرورة مساندة ومساعدة مظلومية شعب الجزيرة كاملا وحق ابناء العوامية وابناء نجران خاصة ، وعن حق الشعب العراقي في تقرير مصيره، وعن حق الشعب السوري في الانتصار على تحالفات الشر الارهابيه، وعن حق ليبيا في التخلص من شر شركات النفط، وعن حق لبنان في الانتصار على اسرائيل، بل ومن حق اي دوله مظلومه وتحت سيطرة دول الهيمنه والاستكبار الرأسمالي الجشع ان ننتصر لها وان ننتصر للحق ونهزم الباطل وننتصر للخير ونهزم الشر..
كل هذا علينا ان نعي وندرك جيدا، انما هو عبارة عن انتقال لثورة 21 سبتمبر للمرحلة الثانية، من كسر وانهاء وإبادة ادوات الارتهان والتبعية العربيه، وعلينا ان نعي ان أدوات التبعية والارتهان اليمنية اصبحت في خبر كان، ولم يعد لها اي اهميه، وانتهت وابيدت وتعرت وانكشفت وسحقت، وان اهداف ثورة 21 سبتمبر اليمنية انتقلت لما هو اكبر ، واصبحت قوة اليوم تكشف وتعري وتقضي على ادوات التبعية والارتهان لامريكا واسرائيل وبريطانيا..
هذه هي استراتيجية ثورة 21 سبتمبر ومن لم يعيها ويدركها اليوم عليه ان يحاسب نفسه جيدا، هذه الاستراتيجية التي يضحي من اجلها اشرف وانبل واطهر شباب اليمن، بينما نحن ما زلنا نسأل، ما هو الوعي والسبب الذي يذهب من اجله هؤلاء الشباب الاطهار ليقدموا ارواحهم وحياتهم ودمائهم في سبيله، ان استراتيجية ثورة 21 سبتمبرر، هي استراتيجية نصرة الوعي والإيمان بسنن الله في التغيير في هذا الكون في احقاق الحق ، انها استراتيجية نصرة قيم الكرامة والشرف والعزة والاستقلال والسيادة، إنها استراتيجية نصرة مشروع الخير للانسانية جمعا على مشاريع الباطل والشر ..

قد يعجبك ايضا