إفشال ثلاثة زحوفات للغزاة والمنافقين في جبهتي كهبوب وتعز وجبهة نهم والعشرات منهم بين قتيل وجريح

تمكنت قوات الجيش واللجان الشعبية من افشال محاولة زحف للمنافقين باتجاه احدى التباب في جبهة كهبوب كان الجيش واللجان الشعبية قد تمكنوا من السيطرة عليها في وقت سابق

وأفاد مصدر عسكري إن مجاميع المرتزقة نفذت زحفاً في محاولة منها لاستعادة “تبة القمرية” في السلسلة الجبلية لـ “كهبوب” الواقعة شرق باب المندب، التابعة إدارياً للمضاربة بلحج بعد يوم من سيطرة قوات الجيش المسنودة باللجان الشعبية عليها.

وأضاف، أن قتلى وجرحى سقطوا في صفوف مجاميع المرتزقة خلال تصدي قوات الجيش واللجان لهم.
كما دكت مدفعية الجيش واللجان الشعبية مواقع وتجمعات قوى الغزو والمرتزقة في التبة الحمراء وخلف القمرية وشرق كهبوب بالمديرية ذاتها.

إلى ذلك أفشلت وحدات الجيش اليمني واللجان، هجوما لمرتزقة العدوان السعودي في مديرية مقبنة بمحافظة تعز عقب يوم من مصرع وجرح العشرات في استهداف صاروخين تجمعاتهم في المخا وموزع.
وأكد مصدر عسكري أن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية صدت هجوما لمجاميع المرتزقة باتجاه تبة النوبة والدار الشرقي بمنطقة حمير في مديرية مقبنة.

وسقط وأصيب العشرات في صفوف المرتزقة خلال صد الجيش والمساندين له هجوما لهم والذي تزامن مع شن الطيران غارتين على المنطقة
وقال المصدر، إن عشرات القتلى والجرحى بينهم 3 إماراتيين و5 سودانيين سقطوا جراء إطلاق وحدات الجيش اليمني واللجان صاروخا نوع زلزال 2 أمس الثلاثاء على تجمع لقوى الغزو والمرتزقة في منطقة المحجر بمديرية المخا.

كما أطلقت وحدات الجيش اليمني واللجان صاروخا نوع زلزال 2 على تجمع لقوى الغزو والمرتزقة في موزع.

وفي جبهة نهم لقي عدد من مرتزقة العدوان مصرعهم وجرح آخرين خلال صد وحدات الجيش اليمني واللجان هجوما في مديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

قال مصدر عسكري أن وحدات الجيش المسنودة باللجان الشعبية ورجال قبائل نهم وبني حشيش صدت هجوم لمجاميع المرتزقة باتجاه وادي العقران في مديرية نهم.

وسقط قتلى وجرحى في صفوف مرتزقة العدوان خلال عملية تصدي الجيش واللجان للهجوم الفاشل

قد يعجبك ايضا