ابناء حجة يستنكرون الحرب الاقتصادية التي تمارس بحق الشعب اليمني .

استنكر ابناء مدينة حجة اليوم في وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة على الجرائم التي تمارسها قوى العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتهم بحق ابناء الشعب اليمني .

وفي بيان الوقفة اكد المحتجون رفضهم الحرب الاقتصادية التي تمارس بحق أبناء الشعب اليمني ، محملين دول العدوان ومرتزقتهم التدهور الفضيع للريال اليمني امام العملات الاجنبية وكل الانتهاكات والممارسات ضد الاقتصاد والريال اليمني والسياسة الممنهجة لتجويع الشعب اليمني والتي زادات من تفاقم الوضع الانساني في اليمن .

وادان البيان استمرار قوى العدوان والارتزاق في الحصار البري والبحري الجائر الذي زاد من معاناة الشعب اليمني في كافة جوانب الحياة .

كما أكد البيان الصادر من الوقفة ان هذه الجرائم لن تزيد اليمنيين الا قوة وثبات في مواجهة اقذر الادوات الأمريكية في المنطقة والعالم ﻻن الشعب اليمني مؤمن بعادلة قضيتة ومظلوميتة .

ودعا البيان ابناء الشعب اليمني الى تكثيف الجهود على جميع الأصعدة والمستويات العسكرية والاقتصادية والاجتماعية لمواجهة هذا العدوان الظالم وضرورة التفاعل مع الاجراءات الجديدة لحكومة الانقاذ من اجل انقاذ العملة فكما نصرنا الله في الجبهه العسكرية فسينصرنا في كل الجبهات والتي منها الجبهه الاقتصادية .

كما نوة المحتجون على ان الشعب اليمني لن يستجدي احدا ولن يطلب العون والنصرة من احد الا من الله الواحد القهار .

قد يعجبك ايضا