اجتماع يناقش أداء مكتب الأشغال وتفقد مشاريع خدمية بمحافظة الحديدة

ناقش اجتماع بمكتب الأشغال العامة والطرق بمحافظة الحديدة، اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والادارية محمد النهاري، سير أداء العمل بالمكتب ومستوى المتابعة والإشراف على تنفيذ المشاريع.

وكرس الاجتماع الذي ضم مدير مكتب الاشغال المهندس محمد مثنى، وعدد من مدراء الادارات بالمكتب، لمناقشة الجهود المبذولة في انجاز المهام والأعمال المناطة، والمشاريع المنجزة خلال الفترة الماضية ومدى الصعوبات وسبل معالجتها.

وعقب الاجتماع، تم النزول الميداني لتفقد سير العمل في عدد من المشاريع الخدمية الجاري تنفيذها في مدينة الحديدة بإشراف مكتب الأشغال.

حيث اطلع الوكيل النهاري على أعمال مشروع تأهيل وصيانة كورنيش ساحل مدينة الحديدة والذي تم انجاز مايقارب 50 في المائة من المشروع البالغ طوله 530 مترا.

كما اطلع على مشروع توسعة مركز الشهيد الصماد للغسيل الكلوي والصعوبات التي تعيق استكمال تنفيذ أعمال التوسعة، وكذلك مشروع توسعة مبنى مكافحة المخدرات والعراقيل التي تعيق المشروع.

واستمع وكيل المحافظة خلال الزيارات من مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمحافظة والفنيين والمهندسين، لشرح حول مستوى العمل في هذه المشاريع وسبل معالجة العوائق التي تواجه استكمالها.

وأوضح الوكيل النهاري، أن الزيارات تهدف لمعاينة أوضاع المشاريع الخدمية وايجاد المعالجات الكفيلة باستكمال تنفيذها، تنفيذا لتوجيهات قيادة المحافظة، مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية على متابعة المشاريع الخدمية والاهتمام بتوفيرها.

قد يعجبك ايضا