احباط عملية إجرامية كانت تستهدف المواطنين بتفجير عبوة ناسفة في سوق ذي ناعم بالبيضاء

الإعلام الأمني
29شوال 1439
13يوليو 2018

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية ذي ناعم في محافظة البيضاء من تفكيك عبوة ناسفة كانت مزروعة في سوق ذي ناعم .

حيث تم التعامل مع العبوة الناسفة من قبل فريق مختص ، وتفجيرها دون حدوث أي أضرار .

وتوعدت الأجهزة الأمنية بالقبض على المجرمين الذين يقفون خلف هذا العمل الارهابي الجبان الذي يستهدف المواطنين بشكل مباشر ويهدد حياة الجميع في الأسواق والطرقات دون تفريق بين مواطن أو غيره ، ولولا رعاية الله ويقضة رجال الأمن لكانت العبوة الناسفة قد تسببت في وقوع مجزرة بحق المواطنين ، لكن رجال الأمن اثبتوا كعادتهم أنهم الدرع الحصين لهذا الوطن والصخرة الصلبة التي تتحطم عليها مؤامرات الأعداء والمجرمين .

وكان يجدر بمرتزقة العدوان وادواته من مختلف التنظيمات الاجرامية -لو كانوا رجالا ولديهم ذرة من العزة والشهامة – أن يتجنبوا استهداف المواطنين اليمنيين في الأسواق والطرقات والأماكن العامة ، خصوصا أن جبهات المواجهة مفتوحة في أكثر من منطقة .

واهابت الأجهزة الأمنية بكافة المواطنين إبلاغ الجهات الأمنية عن أي جسم مشبوه أو أي عناصر إجرامية تمارس مثل هذه الأعمال الإجرامية التخريبية التي تستهدف حياة المواطنين وأمنهم واستقرارهم .

الجدير ذكره أن الأجهزة الأمنية بمحافظة البيضاء تمكنت خلال الفترة الماضية من تفكيك مئات العبوات الناسفة المزروعة في الطرقات وامام المنازل والاماكن العامة ، وتمكنت من القاء القبض على العشرات من العناصر والخلايا الاجرامية التابعة لما يسمى بتنظيمي القاعدة وداعش ، الذين يعملون تحت ادارة وتمويل دول تحالف العدوان الأمريكي السعودي على اليمن .

قد يعجبك ايضا