استشهاد طفلة فلسطينية برصاص العدو الصهيوني في جنين وفصائل المقاومة: جريمة استهداف الأطفال نكراء والمقاومة بالضفة قادرة على الثأر

 

استشهاد طفلة فلسطينية برصاص العدو الصهيوني في جنين

استشهدت الطفلة الفلسطينية جنى مجدي عصام زكارنة (16 عاما)،برصاص العدو الصهيوني في مدينة جنين بالضفة المحتلة.

ونقلت وكالة الانباء الفلسطينية وفا عن مدير مستشفى الشهيد خليل سليمان الحكومي في مدينة جنين،قوله الليلة الماضية ان الطفلة جنى استشهدت إثر اصابتها برصاصة في الرأس خلال اقتحام قوات العدو الصهيوني الحي الشرقي من مدينة جنين.

واضافت وفا، إن الطفلة الشهيدة اصيبت برصاص العدو بينما كانت تتواجد على سطح منزلها وعثر عليها عقب انسحاب قوات العدو من المنطقة.

وكانت قوات العدو اقتحمت الحي الشرقي من مدينة جنين، وأصابت مواطنين على الأقل واعتقلت ثلاثة آخرين، بينما الحقت اضرارا بعدد من المركبات المتوقفة وبأحد المحال التجارية، وسط مواجهات اندلعت بمنطقة “البيادر”.

 

فصائل المقاومة: جريمة استهداف الأطفال نكراء والمقاومة بالضفة قادرة على الثأر

نعت فصائل المقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين، الطفلة الشهيدة جنى زكارنة التي ارتقت برصاص العدو الصهيوني بدم بارد في جنين.. معتبرةً إياها جريمة نكراء تستهدف الطفولة والآمنين وهو ما يعكس الوجه الحقيقي لكيان العدو المحتل.

وبحسب وكالة “فلسطين اليوم” الإخبارية، طالبت الفصائل خلال بيانات نعي منفصلة المقاومة بالضفة الغربية المحتلة بالثأر لدماء الشهداء وتفعيل عمليات إطلاق النار.. مناشدةً أبناء الشعب الفلسطيني مواصلة الاستنفار والترصد للعدو.

وفي تصريح صحفي نعى القيادي في حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين مهدي الشرقاوي، صباح اليوم، إلى الشعب الفلسطيني الشهيدة الطفلة جنى زكارنة التي ارتقت برصاص قوات العدو خلال اقتحام مدينة جنين شمال الضفة المحتلة.. معزياً عائلة زكارنة المجاهدة باستشهادها.

وأكد أن قتل الأطفال واستهداف الآمنين والتخريب والدمار هو الوجه الحقيقي للاحتلال وقادته وجيشه المهزوم.

وشدد على أن المعركة التي دارت الليلة الماضية في جنين ووحدة الشعب الفلسطيني ومقاتليه دليل على أن لا خيار سوى المقاومة.. وحيا فرسان الميدان كتيبة جنين ولواء الشهداء الذين استبسلوا في قتالهم وتصديهم للاحتلال.

من جهتها.. نعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) إلى الشعب الفلسطيني الشهيدة الفتاة جنى مجدي عصام زكارنة (16 عامًا)، التي ارتقت بنيران قوات العدو وهي على سطح منزلها، خلال اقتحام مدينة جنين، الليلة الماضية.. مؤكدة أنّ استهداف الأطفال جريمة نكراء ولعنة ستلاحق العدو وقادته.

وقالت: إنّ المقاومة المباركة المتصاعدة في أنحاء الضفة والقدس، قادرة بإذن الله على الثأر لدماء الشهداء، ولجم عدوان الاحتلال، والانتصار للأقصى، وسيبقى الشعب الفلسطيني بكلّ مكوناته الحاضن الأساسي للمقاومة ورجالها، حتى التحرير والعودة.

بدورها.. نعت لجان المقاومة في فلسطين الشهيدة الطفلة “جنى مجدي عصام عساف زكارنة” والتي إرتقت إثر استهدافها بدم بارد برصاص الحقد والغدر الصهيوني وذلك خلال تواجدها على ظهر المنزل أثناء المواجهات البطولية في” جنين البطولة والمجد والفداء”.

واعتبرت لجان المقاومة جريمة قتل الطفلة “الشهيدة جنى زكارنة” تكشف الوجه القبيح لعدونا الصهيوني المجرم واستمراره في إستهداف أبناء فلسطين كافة وبدون تمييز وقتلهم بدم بارد على إمتداد ربوع أرضنا المغتصبة.

وأوضحت أن تصاعد آلة القتل والإرهاب الصهيوني لن تنال من صمود الفلسطينيين وثباتهم بل ستزيد من جذوة المقاومة المتصاعدة حتى كنس المحتلين الغزاة عن أرض فلسطين ومقدساتها.

إلى ذلك اعتبرت حركة المجاهدين استشهاد الطفلة جنى زكارنة بمنزلها في مدينة جنين جريمة إعدام بدم بارد تفضح الوجه الصهيوني القبيح الذي يمارس البطش والتغول بحق شعبنا الفلسطيني الصامد.

وأكدت أن العدو الصهيوني واهم إن ظن أن اقتحام مدن الضفة واعتقال المقاومين وقتل الأطفال والنساء سيثني الشعب الفلسطيني ومقاوميه عن مواصلة درب الجهاد والمقاومة، فدماء الشهداء لا تذهب هدراً بل تنبت عزاً وكرامة.

وجددت الدعوة للمقاومين الأبطال في الخلايا والكتائب العسكرية في الضفة باستمرار تصعيد العمليات البطولية عقاباً ورداً على جرائم الاحتلال المتلاحقة بحق أبناء فلسطين وأرضهم

وأدانت أيضاً حركة المقاومة الشعبية قيام قوات العدو الصهيوني فجر اليوم بعملية إعدام الفتاة جنى مجدي عصام زكارنة (16 عامًا) من مدينة جنين.

ونعت بكل فخر واعتزاز الشهيدة جنى زكارنة.. مؤكدة أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً وسيدفع العدو الثمن غالياً.

وحملت المقاومة الشعبية حكومة العدو الصهيوني مسؤولية هذا الإرهاب المنظم.. مؤكدةً أن عملية الاعدام اليوم هي جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة الجرائم التي يرتكبها هذا المحتل الغاصب بحق الشعب الفلسطيني بشكل شبه يومي.

وطالبت الجنائية الدولية بفتح تحقيق رسمي في هذه الجريمة وغيرها ومساءلة ومحاسبة مرتكبي هذه الجرائم ومن يقف خلفها من سياسيين وعسكريين وأمنيين حتى لا يفلتوا من العقاب

 

قد يعجبك ايضا