استشهاد 31 مدنيا في غارات هستيرية شنها اليوم طيران العدوان السعودي الأمريكي على صعدة وصنعاء ومأرب

 

سجلت غارات تحالف العدوان السعودي الأمريكي  اليوم حصيلة كبيرة من الضحايا المدنيين في سلسلة غارات استهدفت منازل وسيارات مدنية في محافظات تعز وصعدة ومأرب.

وطبقا لمصادر محلية وعسكرية فقد استشهد اليوم 17 مدنيا أكثرهم نساء كما أصيب 7 آخرون في حصيلة أولية لأربع غارات استهدفت منازل في قريتي الشرف والمعبران ومنطقة المفرق في مديرية الصلو بمحافظة تعز بعد يوم من دحر قوات الجيش واللجان الشعبية فلول مرتزقة العدوان السعودي من قرى هذه المديرية، مشيرة إلى أن الغارات ادت  إلى تدمير ثلاثة منازل فوق رؤووس ساكنيها وأن جهود انتشال الضحايا لا تزال مستمرة.

وفي محافظة مأرب استشهد خمسة مدنيين بينهم 3 أطفال في غارة لطيران العدوان السعودي الاماراتي استهدفت سيارة مدنية في منطقة وادي حباب، كما استشهد أربعة مدنيين بينهم إمرأتان بغارة شنها طيران العدوان السعودي على منازل في مديرية صرواح بمأرب.

واستشهد خمسة مدنيين بينهم طفل جراء غارة شنها طيران العدوان السعودي على سيارة بمنطقة بني الصياح بمديرية رازح الحدودية محافظة صعدة، فيما شن طيران العدوان كذلك غارتين على مبنى المجمع الحكومي في منطقة لمهاذر بمديرية الصفراء.

ودمرت غارة اخرى لطيران تحالف العدوان السعودي الطريق الرئيسية الرابط بين محافظتي حجة وعمران  في نقيل الخذالي كحلان عفار، ما ادى إلى انقطاع الطريق أمام المركبات، فيما دمرت ثلاث غارات اخرى مدرسة في منطقة عسيلان بشبوة.

قد يعجبك ايضا