الجالية اليمنية في النرويج تنظم مظاهرة ومعرض للصور تنديداً باستمرار العدوان الأمريكي السعودي على اليمن

الحقيقة | أوسلو |

نظم أفراد الجالية اليمنية في النرويج مظاهرة ومعرضاً للصور تنديداً باستمرار العدوان السعودي الغاشم على اليمن بالتعاون مع الجاليات العربية والإسلامية والهيئات الحقوقية والإعلامية في أوسلو .

وأكد المتظاهرون الذين توافدوا من مختلف المدن النرويجية وحدة الصف والموقف ضد العدوان السعودي الأمريكي وحصاره الغاشم ، مستنكرين جرائم النظام السعودي التي استهدفت الأطفال والنساء والمدنيين وكل مقومات الحياة في اليمن .

وناشد المتظاهرون كل الحكومات والمنظمات في العالم وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي العمل بحيادية واحترام مواثيق تأسيسهما في حفظ الأمن والسلام الدوليين .

وطالبوا الحكومة النرويجية بالكف عن ازدواجيتها المفرطة في بيع القنابل العنقودية التي دمرت الشعب اليمني ويترافق معها توزيع جوائز نوبل للسلام .

كما تم افتتاح معرض للصور تضمن صوراً وإحصائيات لجرائم العدوان ووحشيته على الشعب اليمني وحجم الزيف والتضليل الذي تمارسه قوى العدوان وأدواتها الإعلامية ، بالإضافة إلى توزيع بروشورات تبين الارتباط الوثيق بين النظام السعودي وداعش والقاعدة وحجم المؤامرة التي تقودها السعودية بإيعاز صهيوأمريكي تتمثل في استخدام داعش لتدمير المنطقة وتصدير سلسلة جرائم التفخيخ إلى اوروبا .

قد يعجبك ايضا