مرتزقة العدوان يستهدفون مواقع الجيش واللجان بالأسلحة الثقيلة في الوازعية وذباب وعسيلان ونهم والجيش واللجان الشعبية يحبطون محاولتي تقدم لهم في البيضاء وتعز

أوقع الجيش واللجان الشعبية عددا من مسلحي العدوان السعودي الأمريكي  بين قتيل ومصاب خلال صد محاولتي اعتداء وتقدم لهم في البيضاء وتعز.

حيث هاجم مرتزقة العدوان نقاطا للجيش واللجان في محاولة تقدم لهم باتجاه مديرية الوهبية في البيضاء. كما شن مرتزقة العدوان ايضا هجوما اخر في منطقة ثعبات بتعز، لكن وحدات الجيش واللجان الشعبية أحبطت الهجومين.
وواصل طيران العدوان السعودي ومسلحيه خروقاتهم لاتفاق وقف إطلاق النار خلال الـ24 ساعة الماضية، حيث استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في عزلة الخلل بمديرية خدير بالأسلحة المتوسطة والخفيفة، وفي جبلي الهان جرة وحارة الزنقل بمنطقة بير باشا بالإضافة إلى منطقة هجدة بمحافظة تعز .
كما استهدف مسلحو العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في مناطق كلابة والشماسي والثورة والجحملية وجبل الشجرة، وتبة السلال بمنطقة صالة في تعز بقذائف الهاون وبالأسلحة المتوسطة.
في حين استهدف مرتزقة العدوان مواقع الجيش واللجان الشعبية في وادي الضباب و جنوب مديرية ذو باب، فضلا عن تحليق طيران العدوان السعودي الأمريكي  في سماء مدينة ذوباب.كما عاود مرتزقة العدوان استهداف مواقع الجيش واللجان الشعبية بالأسلحة الثقيلة في عسيلان  بمحافظة شبوة ونهم ومديرية نهم بمحافظة  صنعاء
قد يعجبك ايضا