الحديدة: أبناء بيت الفقيه يرفدون الجبهات بقافلة تحوي 6 آلاف كرتون من التمور

قدم أبناء منطقة الجاح الأعلى بمديرية بيت الفقيه بالحديدة، اليوم الاثنين، قافلة تحوي  6000 كرتون من التمور الطازجة للجيش واللجان الشعبية والقوات المسلحة ولرجال الرجال بكل جبهات العزة والكرامة .

وخلال تسيير القافلة نظمت وقفة قبلية لأبناء قبائل الزرانيق عزلة الطرف اليماني المربع الجنوبي بحضور مشرف عام المديرية  وعدد من العقال والشخصيات الاجتماعية من ابناء الجاح الاعلي مديرية بيت الفقيه، ألقيت عدد من الكلمات أشادت بالانتصارات العظيمة التي حققها رجال الرجال من الجيش واللجان الشعبية والقوات المسلحة في محافظة البيضاء وتطهير المحافظة من المرتزقة وعناصر ما يسمى بالقاعدة وداعش.                     

وشدد المشاركون على ضرورة  استمرار دعم الجبهات بالمال والرجال كون جبهة الساحل الغربي هي جبهة الصمود في وجهة الغزاة والمحتلين .            

واستنكر المشاركون كل جرائم العدوان بحق أبناء الجاح الأعلى  واستهدافهم المباشر بالقذائف الهاون ضد السكان من أبناء الجاح .. مجددين استنكارهم لمجازر العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقتهم المتكررة بحق أبناء الشعب اليمني وبحق الأطفال والنساء المدنيين واستمرار احتجاز المشتقات النفطية واستمرار خروقات هدنة محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا