الخدمة المدنية : استهداف الرئيس الصماد سيزيدنا ثباتاً وحرصاً على تفعيل العمل الإداري

نعت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها وجميع فروعها بمحافظات الجمهورية الرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى الذي لقي ربه شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني بمحافظة الحديدة .

وقالت الوزارة في بيان لها : ” إن الشهيد الرئيس في مسيرة جهاده العظيمة لم يخضع ولم يتوان ولم يهن ولم يتراجع مدافعا عن شعبه ووطنه ، يعز عليه معاناة وجراح وهموم الشعب اليمني التي تسبب بها عدوان الشر الأمريكي السعودي ” .

وأضاف البيان : ” لقد عاش الرئيس الشهيد وفياً ومخلصاً ومرتبطاً بمصالح شعبه ووطنه بكل صدق وأمانة ومسئولية واقتدار متنقلا من جبهة إلى أخرى ومن محافظة إلى أخرى ، يتفقد جبهات العز و الشرف والكرامة وفي الوقت نفسه يسعى بخطى حثيثة لإصلاح وتفعيل مؤسسات الدولة على قاعدة ” يد تحمي ويد تبني ” .

وأكد البيان أن وزارة الخدمة المدنية والوحدات التابعة لها وكافة موظفي وموظفات وحدات الجهاز الإداري للدولة سيظلون عونا لقيادة الثورة للمضي بسفينة الوطن والشعب إلى النصر والتمكين ..

وتابع : ” ونؤكد بأننا في وحدات وأجهزة ومؤسسات ومصالح الدولة لن نزداد إلا إصراراً وثباتاً وحرصاً على تفعيل الأداء والعمل الإداري كجبهة مرافقة لجبهات القتال اقتداءً بالشهيد المجاهد صالح الصماد ورفاقه ” .

ولفت البيان إلى أن جريمة استهداف الرئيس الصماد جريمة حرب وانتهاك صارخ لكافة المواثيق والعهود الدولية والإنسانية تضاف إلى جرائم تحالف دول العدوان ، محملاً إياها المسئولية القانونية لهذه الجرائم وتبعاتها .

ودعا البيان جميع موظفي وموظفات وزارة الخدمة المدنية والتأمينات والوحدات التابعة لها وكافة منتسبي وحدات الجهاز الإداري للدولة وجميع أبناء الشعب اليمني للحضور المشرف لتشيع الشهيد في الزمان والمكان اللذين ستحددهما اللجنة المنظمة .

قد يعجبك ايضا