الرئيس المشاط يطلع على أحوال واحتياجات المواطنين بمحافظة ريمة

اطلع فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، خلال زيارته لمحافظة ريمة، على أحوال المواطنين وهمومهم وتطلعاتهم، وكذا احتياجاتهم من المشاريع الخدمية.

وخلال الزيارة اطلع فخامة الرئيس أيضا على مستوى الأداء الإداري والخدمي والتنموي بمديرية الجبين مركز المحافظة، واحتياجاتها من المشاريع الخدمية باعتبارها من المحافظات التي حرمت من المشاريع طيلة العقود الماضية.

والتقى الرئيس المشاط ومعه نائبا رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية الدكتور رشيد أبو لحوم، وشؤون الخدمات والتنمية الدكتور حسين مقبولي، ورئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد، ومحافظ ريمة فارس الحباري، بعدد من المواطنين واستمع إلى همومهم وتطلعاتهم والسبل الكفيلة بتخفيف معاناتهم خصوصا في ظل استمرار العدوان والحصار.

كما قام الرئيس المشاط بزيارة إلى مدرسة الشهيد القائد، واطلع على سير عملية التدريس فيها، واستمع إلى مشاركات عدد من الطلاب والتي عكست مستوى الاستفادة من العلوم والمعارف التي يتلقونها.

وعبر فخامة الرئيس عن الشكر للمدرسين لما يقومون به من جهود في بناء جيل متسلح بثقافة القرآن الكريم ويمتلك الوعي والبصيرة.

رافقه خلال الزيارة قائد المنطقة العسكرية الخامسة اللواء يوسف المداني، ومدير مكتب رئيس الوزراء طه السفياني، ورئيس الهيئة العامة للزكاة شمسان أبو نشطان، والسكرتير الأمني لرئيس المجلس السياسي الأعلى أمين المؤيد.

قد يعجبك ايضا