السيد حسن الله : الجُبَير ذليلٌ وجبانٌ ويعلم أن ما يقومُ به من تطبيع لا يمُتُّ إلى الأُمَّـة الإسلامية بصلة.

الحقيقة -نت

دعا الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله، الملايين من شعوب الامتين العربية والإسلامية للخروج إلى الشارع للتعبير عن الغضب ورفض التطبيع الشعوبَ مؤكدا على ضرورة مواجهة  التطبيع ولو بالكلمة والقلم كحد أدنى

وقال إنَّ قُــوَّةَ المقاومة في لبنان وَغزة وَالبحرين وَاليمن وَالعراق وَسوريا هي روح الفداء والتضحية بين أبناء المقاومة.

واعتبر نصرُ الله، أن مؤتمر وارسو هزيل وهش، ولن يؤثر في محور المقاومة، مُشيراً إلى أن أمريكا لم تستطع أن تخرُجَ في بيان جديد في المؤتمر، موضحاً أن السعوديّة خرجت للتطبيع في العلَن خلال مؤتمر وارسو،مينا  أن الجُبَير ذليلٌ وجبانٌ ويعلم أن ما يقومُ به من تطبيع لا يمُتُّ إلى الأُمَّـة الإسلامية بصلة.

وأشار السيدُ نصر الله، إلى أن جلوسَ وزير خارجية حكومة الفارّ هادي قرب نتنياهو في وارسو ويجاملُه كشف أن معركة اليمن وراءها أميركا و”إسرائيل”، مضيفاً “فحربُ اليمن هي حربٌ إسرائيلية أميركية على اليمن تنفّــذّها السعوديّة والإمارات ومرتزِقتهما”.

يجدر الإشارة إلى أن مئات الاف من اليمنيين خرجوا اليوم السبت في مسيرات حاشد لإعلان البراءة من الخونة استجابة لدعوة السيد عبد الملك الحوثي

قد يعجبك ايضا