المحافظات تسير عدد من القوافل المالية والعينية للمرابطين في الجبهات

يواصل أبناء اليمن الأحرار رغم الحصار الرفد بقوافل العطاء بالمال والرجال للمرابطين من الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات الجهادية.. قوافل رجال تتبعها قوافل من السلاح والاموال يوماً بعد يوم ، فلا هدوء ولا تكاسل مادام والعدوان مستمر.

فقد سير أبناء مديرية جبل المحويت  قافلة الرسول الأعظم المالية  دعماً للمرابطين في جبهات الشرف والعزة والكرامة والصمود دعما لرجال الرجال هناك .

إلى ذلك استنكر أبناء مديرية جبل المحويت تطبيع بعض الدول العربية العلاقات مع كيان العدو الصهيوني وارتمائهم في أحضان أعداء الأمة.

وسير أبناء مديرية الرجم قافلة الرسول الأعظم  المالية والعينية دعما واسنادا للمجاهدين من ابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات..

القافلة المالية بلغ قوامها مبلغ قدر ب15 مليون ريال نقدا.. وعينيه من الحبوب والمواشي والأدوية

إلى ذلك ندد أبناء مديرية الرجم بتطبيع دول العدوان وارتمائهم في احضان اعداء الامة الاسلامية.

مؤكدين على مواصلة الدعم ورفد الجبهات بالمال والسلاح حتى تحقيق تحرير البلاد من دنس الغزاة والمحتلين

وفي محافظة إب سيرت أسرة الشهيد احمد علي مفتاح من عزلة بني مفتاح بمديرية القفر قافلة عينية للمرابطين في جبهات العزة والشرف .

إلى ذلك قدّم موظفو الأحوال المدنية والسجل المدني بحجة قافلة غذائية لأبطال الجيش واللجان الشعبية المرابطين في الجبهات.

وأكد موظفو الأحوال المدنية أن القافلة التي احتوت على مواد غذائية وعصائر ومياه، تأتي ضمن برامج الفرع لإحياء الذكرى السنوية للشهيد واربعينية الشهيد الملازم صدام حمود المسوري.

واعتبروا تقديم القافلة أقل ما يمكن دعماً وإسناداً لأبطال الجيش واللجان الشعبية عرفاناً بتضحياتهم وصمودهم في ميادين العزة والكرامة والشرف.

قد يعجبك ايضا