المنافقين ينهبون محلات بمحافظة تعز تزامناً مع تواصل الغارات على عدد من المحافظات

 

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي قصف محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية فيما أقدم المنافقون على نهب واسعة للمحلات التجارية في محافظة تعز.

 

وأوضح مصدر عسكري أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على منطقة الحفاء بمديرية السبعين أمانة العاصمة، وثلاث غارات على مديرية مناخة ومنطقة المنار بمديرية الحيمة الخارجية وغارة على مديرية بني حشيش في محافظة صنعاء.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية مستبأ وعشر غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، كما شن أكثر من غارة على مديرية صرواح بمحافظة مأرب وخمس غارات على مواقع المحروق وغارب صديق وجبل الدود في جيزان.

 

وأكد المصدر أن المنافقين قاموا بعملية نهب واسعة للمحلات التجارية في السوق الشعبي وسط مدينة تعز، فيما شن طيران العدوان غارتين على منطقة ومدارس العمري بمديرية ذباب، وأربع غارات على منطقة الكتيب بالحديدة.

 

وأشار المصدر إلى إصابة طفلة في قصف صاروخي سعودي على منطقة النعاشوة في مديرية حيدان بمحافظة صعدة، وتعرض مناطق متفرقة بمديرية منبه لقصف صاروخي سعودي مكثف، لافتاً إلى أن طيران العدوان شن غارتين على منطقتي المصاعب ومجازة بمديرية باقم، و25 غارة على منفذ البقع الحدودي، وأربع غارات على وسط مدينة صعدة وغارة على مديرية حيدان.

قد يعجبك ايضا