اليمن: تخرّج 20 سرية قتالية في مديرية خولان الطيال بصنعاء

 

احتشدت قبائل خولان الطيال بمحافظة صنعاء، اليوم الأحد، في وقفة مسلحة كبرى إعلانا للنفير العام تضامناً مع المقاومة الفلسطينية، وردا على العدوان الأمريكي البريطاني..

وخلال الوقفة التي شهدت تخرج دفعات قتالية من قوات التعبئة العامة، أكد أبناء خولان الطيال عن الجاهزية المطلقة والاستعداد الكامل للالتحام مع أبطال المقاومة وخوض المعركة المقدسة لتحرير الأقصى من دنس الاحتلال.

وقدم المشاركون ، عروضا رمزية متنوعة بالآليات الخفيفة والمعدات الثقيلة، جسدت جاهزية أبناء مديريات خولان لخوض المعركة مع إخوانهم الفلسطينيين ضد كيان الاحتلال الصهيوني الغاصب.

وهتف المشاركون في العرض بشعارات التنديد والغضب، إستنكارا لما يرتكبه العدو الصهيوني من حرب إبادة جماعية ومجازر وحشية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة والضفة الغربية بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وطالبوا الأنظمة العربية في المنطقة بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبين بجميع أحرار الشعوب العمل على تبني مواقف حقيقية داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة، والمشاركة في الجهاد في سبيل تحرير المقدسات الإسلامية والأراضي الفلسطينية المحتلة باعتبارها قضية الأمة المركزية.

قد يعجبك ايضا