اليوم الوطني للصمود اليمني هو يوم صمود الأمة ..بقلم/الشحات شتا*

26مارس هو يوم الصمود اليمني، ويعتبر يوم صمود اليمن يوم صمود للامة العربية، لان اليمن اصل العرب، والحضارة اليمنية أم كل الحضارات، لذلك عندما تحتفل اليمن بيوم الصمود فالمفروض على الامة العربية ان تحتفل بهذا اليوم، وانا كمصري، ربما تكون اصولي يمنية، ادعوا كل شعوب الامة ان تجعل يوم 26 مارس يوما لصمود الامة.

 

26 مارس .. يوم صمود الامة

حددت أمريكا ومستعمراتها الاعرابية ومرتزقة وجماعاتها الإرهابية ليلة السادس والعشرون من مارس ليكون يوم للعدوان على أصل الامة العربية وهو اليمن، وبعد 8 أعوام فشلت أمريكا وأدواتها من تحقيق أهدافها.

بفضل الصمود العظيم، تمكن اليمن من إيقاف أمريكا واذيالها في المنطقة عند حدودها، فبعد ثمانية أعوام مازالت أمريكا تحاول اخضاع اليمن من خلال افشال مسعى السلام.

في ليلة 26 مارس 2015 أصدرت أمريكا أوامرها لمستعمرات في المنطقة ومرتزقتها لشن حرب عدوانية على اليمن وحددت أياما قليلة بهدف احتلاله وإخضاع للوصاية الامريكية، وعملت على فرض الفار هادي رئيسا خاضعا لها، لكن أبناء اليمن ورجال الرجال وأبناء اعظم الحضارات صمدوا وثبتوا منيت أمريكا وتحالفاتها بالهزيمة.

عملت أمريكا واذيالها في المنطقة على تشكيل تحالف بقيادة السعودية ومن وراءها أمريكية والكيان الصهيوني، وقصف اليمن بالقنابل المحرمة دوليا، وعملوا على نشر الامراض كالكوليرا وغيرها، وفرض حصار شامل على مطارات وموانئ اليمن.

تمكن اليمن من الصمود والثبات في وجهة تحالف العدوان، وانتصرت الإرادة اليمنية ورفع رأس الامة.. فلماذا لا يكون السادس والعشرون من مارس هو يوم الصمود اليمني يوما لصمود الامة  العربية.

 

من مصر اعلن مشاركتي في يوم صمود اليمني

اعلن مشاركتي في يوم صمود الامة، يوم الصمود اليمني اليوم الذي انتصر فيه رجال العرب على كل تحالفات الشيطان الأكبر بكل مسمياته من تحالفات وجيوش ومرتزقة وإرهاب، لأنه اليوم الذي ركع الشيطان وانتصر اليمن، لأنه اليوم الذي انتصر فيه شعار “الموت لأمريكا”، ولذلك اعلن مشاركتي في يوم صمود الامة ويوم الصمود اليمني وادعوا كل شعوب الامة للمشاركة في هذا اليوم.

 

اليمن الذي قهر من لا يقهر

انه اليمن الذي لم يقهر على مدار التاريخ، ولذلك سمي باسم مقبرة الغزاة، وبالفعل فقد قهر كل الغزاة، أمريكا هي صل الاستعمار، فقد عملت ومعها بريطانيا وفرنسا والكيان الصهيوني والمستعمرات الاعرابية ومئات الالاف من المرتزقة والإرهابيين على احتلال اليمن، الا ان كل ذلك لم يجدي  نفعا، فانتصر  اليمن  علي  الغزاة، وسيظل  اليمن  مقبرة  للغزاة.. عاش اليمن

  • كاتب مصري
قد يعجبك ايضا