بتكلفة 400 مليون تدشين اعمال تأهيل وصيانة الطرق المؤدية إلى طريق المسيمير بمديرية التعزية

دشن القائم بأعمال محافظ تعز احمد أمين المساوى اليوم اعمال تأهيل وصيانة الطرق بشارع الثلاثين المؤدي إلى طريق المسيمير بمديرية التعزية بتكلفة 400 مليون ريال بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي التدشين الذي حضره مدير عام مكتب الأشغال العامة المهندس فيصل مشعل ومدير الوحدة التنفيذية حسام الفاتش ، أكد المساوى، أهمية تأهيل الخطوط الرئيسية في شارع الثلاثين واستكمال شارع ابو شهيد الجرادي والبدء بمرحلة جديدة في شق طرق جديدة معبدة.

وشدد على ضرورة الإسراع في استكمال مشاريع الطرق وفقا للمواصفات المتفق عليها وحسب الفترة الزمنية المحددة لما لذلك من أهمية في تخفيف الازدحامات المرورية وتسهيل حركة السير والتنقل أمام المواطنين .

ونوه المساوى بمستوى جهوزية الوحدة التنفيذية في تنفيذ تأهيل وصيانة وسفلتة الشوارع الرئيسية وذلك في إطار موجهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى الرامية إلى تجويد مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

من جانبه أشار الفاتش إلى أن المديريات المستهدفة من مشاريع تأهيل الطرق ضمن خطة الوحدة التنفيذية و كمرحلة أولي هي التعزية وماوية ومقبنة وشرعب السلام والرونة بمبلغ إجمالي 400 مليون ريال بدعم من السلطة المحلية بالمحافظة

وأوضح الفاتش أن طول الطريق الجاري تأهيله بشارع الثلاثين وصولا إلى طريق المسيمير يقارب ثلاثة كيلومترات فيما تتراوح اطوال الطرق في بقية المديريات ما بين 40 الي 50 كيلومتر.
حضر التدشين مدير اشغال مديرية التعزية بكيل حميد عبدة.

قد يعجبك ايضا