بحضور محمد علي الحوثي رئيس الثورية العليا :أبناء الحديدة يحرقون الالاف المنشورات التي اُلقيت من طيران العدوان “زمن الأكاذيب والتضليل قد ولى”

 

%d8%b4%d8%a7%d8%b1%d9%83

 

شارك رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي  بجمع وأحراق منشورات تحريضية القاها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي على محافظة الحديدة

وكان ابنا الحديدة قد ردوا على تحالف العدوان بإحراقها  حيث  شرعوا بجمع هذه المناشير ثم اقاموا فعالية خاصة قم قامواء بأحراقها  وتوجيه رسالة إلى تحالف العدوان السعودي بأن زمن الأكاذيب والتضليل والحشود الهستيرية الهمجية للعائلات الوراثية الحاكمة في ممالك وامارات الخليج قد ولى والتعهد بتلقينهم الدورس القاسية في حال تورطهم بتدنيس الاراضي اليمنية.

وكان طيران العدوان القى  طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي ليل الخميس فجر الجمعة آلاف المنشورات الورقية التحريضية على مدينة الحديدة وبعض مديرياتها الريفية وخصوصا مديرية بيت الفقيه، يدعوهم فيها إلى مساندة العدو  في مخططاته لاحتلال محافظة الحديدة ومناطق الشريط الساحلي تحت مسمى “دعم الشرعية”.

وجاء في احد المنشورات التي القاها الطيران السعودي الامريكي  عبارة ” كيف لأهل اليمن أهل الحكمة ان يتحالفوا مع من استهدف مكة المكرمة”، فيما دعت منشورات اخرى المواطنين إلى الأنضمام إلى ما سماه ” قوات  الشرعية ” .

والقى طيران العدوان ايضا منشورات تدعو المواطنين إلى عدم التواجد في المناطق التي يتواجد فيها الحوثيون، والابتعاد عن المناطق المستهدفة، فضلا عن آخرى تضمنت نداء إلى قوات الجيش واللجان الشعبية للانضمام إلى قوات الشرعية”.

وتضمنت منشورات ورقية اخرى القاها طيران تحالف العدوان السعودي الأمريكي عبارات ورسومات تحريضية تتحدث بلغة بالية عن مخاطر المليشيا على أمن اليمنيين  واطماعها في اليمن

 

 

قد يعجبك ايضا