بعد دعمها تنظيم جزيرة العرب تركيا تغير بوصلة إرهابها نحو اليمن وتحشد إليها الارهابيين الذي عادوا إليها من سوريا والموصل

 

تواردت بعض الاخبار حول قيام تركيا بتحشيد الارهابيين الذي عادوا إليها من سوريا والموصل وتهيئتهم واعدادهم ليتم ارسالهم إلى اليمن في ضمن خطة ربما تكون تم التحضير لها خلال السفرات التي قام بها بعض المسؤولين الاتراك إلى الخليج وبعض المسؤولين الخليجيين إلى تركيا خلال الفترة المنصرمة ابان الازمة السورية والعراقية.

وربما تأتي هذه الخطوة من تركيا من أجل التخلص من خطر الارهابيين الذين على اراضيها فهم يعتبرون قنابل موقوتة يشكلون خطراً حتى على من يدعمهم فترجح تركيا أن تخرجهم من أراضيها بأسرع وقت ممكن ليشعلوا حرباً في مكان آخر وفي جميع الاحوال تركيا هي المستفيدة من النتائج.

وقد وردت اخبار مطلعة بأن روسيا حذرت تركيا من القيام بهذه الخطوة المتهورة وارسال عناصر داعش الي جنوب اليمن وذلك بعد التقارير الاستخباريه التي حصلت عليها بان تركيا تجهز عشرات طائرات الشحن العسكريه لنقل دواعش حلب الى قاعدة العند في لحج بإتفاق مع الفار هادي.

وهذه القضية لو تمت فإنها تعتبر من اخطر التصعيدات التي تقوم بها تركيا في المنطقة من أجل اشعالها وتأجيج الحروب في منطقة الخليج، ولكن يبقى السؤال من له مصلحة في ذلك وما الذي يحرك تركيا للقيام بهكذا دور اقل ما يسمى عنه بأنه (احمق)؟؟

قد يعجبك ايضا