تحالف العدوان الهمجي ومرتزقته يواصلون استهداف المواطنين بعدد من المحافظات

 

واصل العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته استهداف المواطنين والأسواق والطرق في عدد من محافظات الجمهورية بالغارات الجوية والقصف الصاروخي و المدفعي خلال الساعات الماضية .

 

وأكد مصدر عسكري استشهاد طفل جراء قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منزل في حي سوفتيل بمدينة تعز ، فيما شن طيران العدوان غارتين على منطقة الجند وجبل أعلى بمديرية التعزية و غارة على تبة هائل في مديرية صالة .

 

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة يختل بمديرية المخا و غارتين على جبل غراب بمديرية الوازعية في محافظة تعز ، كما شن غارة على مدرسة الحرس في مدينة ذمار ، و خمس غارات على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة .

 

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارة على جبل النهدين بأمانة العاصمة وأربع غارات على التبة السوداء بمديرية نهم ، و ثماني غارات على تباب الراقي و غارة على قرية المحجر في مديرية همدان بمحافظة صنعاء .

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ثلاث غارات استهدفت سوق المديرية والطريق العام ومنطقة الضرب في وادي حباب .

 

وفي محافظة صعدة استهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق متفرقة من مديرية منبه و منطقة آل الجعوان بمديرية حيدان ، في حين شن الطيران ثلاث غارات على منطقتي البقع و البرقة في آل سالم بمديرية كتاف و غارة على منطقة لية بمديرية الظاهر .

قد يعجبك ايضا