تحالف العدوان ومرتزقتة يواصلون خروقاتهم السافرة

الحقيقة | صنعاء |

أكد مصدر عسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي ومرتزقته واصلوا خروقاتهم لوقف إطلاق وقف النار في عدد من المحافظات .

وقال المصدر إن طيران العدوان حلق في سماء أمانة العاصمة ومحافظات الجوف، مأرب، تعز، لحج، حجة، وصنعاء.

وأوضح المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منزل أحد المواطنين في مديرية الغيل بمحافظة الجوف، فيما تصدى الجيش واللجان الشعبية لزحف لمرتزقة العدوان على المديرية ذاتها وزحف آخر على مديرية المصلوب.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على مديرية المتون، بينما عاود مرتزقته استهداف مديرية الغيل بقصف صاروخي ومدفعي.

وفي محافظة مأرب، قال المصدر أن الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف لمرتزقة العدوان بإتجاه منطقة هيلان، فيما حلق طيرانه بكثافة في سماء المحافظة.

وبيّن المصدر العسكري أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن غارة على مديرية حيفان بمحافظة تعز، فيما استهدف مرتزقته مناطق متفرقة في مدينة ذوباب بقصف مدفعي بالإضافة إلى منطقة القشوبة في مديرية الوازعية.

وأوضح المصدر أن طائرات الأباتشي التابعة للعدوان السعودي الأمريكي قصفت جمارك حرض ومنطقة الرمضة ومديرية ميدي بمحافظة حجة.

وأكد المصدر العسكري مصرع القيادي المرتزق المدعو عبد ربه مانع القهدود قائد ما يسمى “فوج” في معسكر لبوزة و6 من جنوده أثناء تصدي الجيش واللجان الشعبية لزحف فاشل في مديرية كرش بمحافظة لحج.

وأشار المصدر أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة مسورة بمديرية نهم محافظة صنعاء، فيما استهدف مرتزقته مناطق مبدعة وريمان وملح ومسورة و بني بارق في المديرية ذاتها بمختلف الأسلحة.

قد يعجبك ايضا