تدشين حملة التجنيد ورفد الجبهات في البيضاء

دشن محافظ البيضاء علي محمد المنصوري اليوم حملة التجنيد التطوعي ورفد الجبهات تحت شعار ” انفروا خفافا وثقالا “.

وفي التدشين الذي حضره حمود شثان ووكيل المحافظة عبدالله الجمالي وقائد الأمن المركزي صبار طلان وقيادات السلطة المحلية والتنفيذية والشخصيات الاجتماعية، أكد محافظ البيضاء أهمية التلاحم والاصطفاف في مواجهة العدوان ومخططاته.

وأشار إلى أهمية التحاق أبناء مديريات البيضاء بالدورات العسكرية .. مؤكدا ضرورة دفع شباب المحافظة للتجنيد عبر وزارتي الدفاع والداخلية وخاصة أن المحافظة لم تنال نصيبها خلال الفترة الماضية في هذا الجانب.

ولفت إلى أن محافظة البيضاء تنعم بالأمن والاستقرار، ما يتطلب تضافر جهود الجميع في سبيل الحفاظ على السكينة العامة .. مثمنا الإنتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في الدفاع عن الوطن وكرامته وعزة أبناءه .

وأشاد المحافظ المنصوري بالدور النضالي لأبناء البيضاء في مختلف المراحل التاريخية ودورهم في الدفاع عن الثورة والجمهورية ومواجهة العدوان ومرتزقته.

فيما أكدت عدد من الكلمات أهمية توحيد الصف الوطني ومواجهة مخططات قوى العدوان التدميرية والعمل بكل جهد من أجل الحفاظ على وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات بالمال والرجال.

وأشاروا إلى أن الأولوية المطلقة خلال المرحلة الراهنة التصدي للعدوان ومخططاته .. داعين كافة القوى والمكونات والقبائل إلى دعم جبهات الشرف بالمال والرجال دفاعا عن الوطن وأمنه واستقراره .

كما دعوا الأطراف المناهضة للعدوان إلى مزيد من التكاتف ووحدة الصف والتآخي .. مثمنين ثبات واستبسال رجال الجيش واللجان الشعبية وما يقدمونه من تضحيات في مواجهة العدوان وصد الغزاة والمحتلين.

ولفت المتحدثون إلى استمرار أبناء البيضاء في النفير العام .. مشيدين بالانجازات التي تحققها القوة الصاروخية والدفاعات الجوية.

قد يعجبك ايضا