تدشين حملة دعم القوة الصاروخية بذمار تحت شعار “يد تحمي ويد تبني”.

دشنت بمحافظة ذمار اليوم الإثنين الحملة الشعبية لدعم القوة الصاروخية تحت شعار “يد تحمي ويد تبني”.

وفي التدشين الذي حضره عضو المكتب السياسي لأنصارالله محمد ناصر البخيتي ووكلاء المحافظة محمد محمد عبدالرزاق ومحسن هارون ومحمود الجبين ومسئول التلاحم القبلي بالمحافظة عباس العمدي ومشرف أنصارالله بمدينة ذمار أبونجم الدين جبهان وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية ومشائخ وشخصيات اجتماعية بالمحافظة، أكد المحافظ محمد حسين المقدشي أهمية دعم القوة الصاروخية لتطوير قدراتها لردع قوى العدوان والرد على جرائمهم بحق اليمن أرضا وشعبا وحضارة وتاريخ.

وأشار إلى المواقف الوطنية لأبناء ذمار في مختلف المراحل والظروف لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي .. لافتا إلى أن محافظة ذمار قدمت آلاف الشهداء دفاعا عن سيادة ووحدة الوطن وأمنه واستقراره.

ودعا الجميع إلى التفاعل مع الحملة ولجانها في عموم المديريات والمساهمة في تحقيق أهدافها في رفد القوة الصاروخية بالدعم اللازم لتطوير قدراتها كونها الوسيلة الفاعلة لردع قوى العدوان وتعزيز جهود الجيش واللجان الشعبية في معركة البطولة والكرامة.

وحث على المشاركة في حملة التبرعات كل بقدر استطاعته .. مبينا أن التبرع مهما كان رمزيا يعكس مدى الصمود والثبات في مواجهة العدوان خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وانقطاع المرتبات.

ولفت المحافظ المقدشي إلى أن اليمن حقق انتصارات على مر التاريخ وواجه أقوى الأمبراطوريات وتمكن من طرد الغزاة والمحتلين بفضل تماسك أبناء الشعب وتضحياتهم .. مؤكدا ضرورة تعزيز وحدة الصف الوطني وبث روح الإخاء والتعاون بين أبناء المجتمع لتجاوز التحديات التي فرضها العدوان والحصار..

ودعا محافظ ذمار المرتزقة والمغرر بهم للعودة إلى صف الوطن ومواجهة العدوان الذي يستهدف الشعب اليمني بلا استثناء وتدمير مقدراته والنيل من وحدة أراضيه ونسيجه الاجتماعي.

عضو المكتب السياسي لأنصارالله محمد ناصر البخيتي في كلمة لة حيا أبناء محافظة ذمار على هذة المبادرة وحثهم على ضرورة المشاركة الفعاله في انجاح الحمله والتي من شانها تقوي معنويات أبطال القوة الصاروخية .

بدورة مشرف عام أنصار اللة بالمدينة أبونجم الدين جبهان اكد قائلا اننا سنكون اوفياء للرئيس الشهيد صالح علي الصماد عندما قال من محافظة ذمار ان هذا العام سيكون عام بالستي بامتياز.

ونحن بدورنا ووفاء لة ولدمائه الطاهرة سندعم القوة الصاروخية بكل ما اوتينا، ولفت الى ضرورة دعم القوة الصاروخية والاهتمام والعمل الجاد والمسئول لانجاح هذه الحملة لردع هذا العدوان السافر بحق الشعب اليمني.

وألقيت عدد من الكلمات أكدت أهمية المشاركة في دعم القوة الصاروخية لتطوير صناعاتها بما يعزز الموقف الدفاعي في مواجهة العدوان والرد على كل الجرائم التي يرتكبها بحق اليمن للعام الرابع.

#الرئيس_الشهيد_صالح_الصماد
#يد_تحمي_ويد_تبني
#معا_لدعم_القوة_الصاروخية

قد يعجبك ايضا