تشييع أربعة من شهداء الصبيحة في صنعاء

شيّع بصنعاء اليوم جثامين أربعة من أبناء محافظة لحج استشهدوا أمس الأول أثناء أدائهم الواجب في الدفاع عن الوطن في معركة الشرف والإباء في كرش بلحج .

حيث انطلق موكب التشييع الذي شارك فيه الآلاف من أبناء المحافظات الجنوبية يتقدمهم محافظ لحج أحمد حمود جريب بحضور عدد من الوزراء والقيادات العسكرية وقيادات في الحراك الجنوبي، من جامع الشعب في السبعين ليوارى الشهداء محمد حمود جريب، وسليم حمود جريب، ونذير سليم جريب، وعايد دحان جريب ، الثرى في روضة الشهداء بالجراف.

وأكد المشيعون المضي على درب الشهداء وتطهير المحافظات الجنوبية المحتلة من دنس الغزاة والمحتلين .. معاهدين الله التنكيل بالعدو والسير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.

وأشادوا بالدور البطولي للشهداء الذين سجلوا أروع البطولات والشجاعة والإباء في مختلف جبهات محافظة لحج .. مشيرين إلى أن استشهادهم أثناء مواجهتهم العدو والتنكيل به في جبهة الحامل بكرش فخر واعتزاز لكل أحرار الجنوب الذين يضحون بأرواحهم من أجل عزة وكرامة الشعب اليمني في شمال الوطن وجنوبه.

وعبروا عن خالص العزاء وصادق المواساة لأسرة الشهداء وذويهم بهذا المصاب .. سائلين الله العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهله وذويهم الصبر والسلوان .

قد يعجبك ايضا