تصاعد خروقات تحالف العدوان في الحديدة وقصف جوي وصاروخي على صعدة

 

تصاعدت خروقات العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي والخونة المخدوعين لاتفاق وقف إطلاق النار بمحافظة الحديدة، بينما شن طيران العدوان سلسلة غارات على محافظة صعدة خلال الـ 24 ساعة الماضية.

وأوضح مصدر أمني أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي الغاشم استهدف بغارتين شاحنة في منطقة العرج بمديرية الصليف في الحديدة.. واستهدفت قوى العدوان بقصف مدفعي والأسلحة الخفيفة والمتوسطة مواقع مختلفة في كيلو 16 ومنازل وأحياء سكنية في شارعي الخمسين وصنعاء بذات المحافظة.

وأضاف المصدر أن قصفت بـ 3 صواريخ كاتيوشا و13 قذيفة مدفعية ومشطت بالعيارات المتوسطة والخفيفة مناطق متفرقة شمال الجبلية، واستهدفت بالمدفعية منازل المواطنين في منطقة الجاح بمديرية بيت الفقيه، وأطلقت 5 قذائف مدفعية على الأحياء السكنية في شارعي الـ 50 و صنعاء وشرق الشعب والمطار بالحديدة.

وذكر المصدر أن الغزاة والمرتزقة نفذوا محاولة تسلل فاشلة شمال مديرية حيس، واستهدفوا بالرشاشات المتوسطة مناطق متفرقة من منطقة كيلو 16.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي شن غارة على مديرية كتاف بصعدة، وغارتين على منطقة قُدم بمديرية الصفراء بالمحافظة عينها.. فيما تعرضت قرى آهلة بالسكان في مديرية رازح الحدودية لقصف صاروخي ومدفعي سعودي.

وأدان المصدر استمرار تحالف العدوان في خرق اتفاق السويد واستهداف المدنيين بالحديدة تماديها في ارتكاب مجازر الحرب المروعة في ظل صمت العالم والضمير الانساني.. داعيا الامم المتحدة ومجلس الأمن الدولي التحقيق في المجازر التي يرتكبها العدوان بحق المدنيين وتماديه في جرائم تدمير مرافق البنية التحية التي فاقمت من المعاناة الانسانية للمواطنين

قد يعجبك ايضا