تظاهرات في المهرة تطالب برحيل القوات الأمريكية والبريطانية – ووزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني: يؤكد إن المحافظة أطلقت شرارة التحرير

 

 شهدت محافظة المهرة عصر الجمعة فعالية ومهرجان جماهيري كبير رفضا للاحتلال الأجنبي في المحافظة.

ورفع المشاركون في الفعالية العلم الجمهوري وشعارات تندد بالاحتلال السعودي والبريطاني والاماراتي للمحافظة باعتبارة تواجد أجنبي عسكري يحيك مخططات تآمرية لنهب حقوق وممتلكات المحافظة ومصادرة الحريات، والنيل من كرامته الوطن واستقلاله.

وطالب البيان صادر عن المهرجان الجماهيري المملكة المتحدة بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية بسحب قواتهما من محافظه ‎المهرة.

‏وحمل البيان الاحتلال السعودي الإماراتي وأذنابه ما آلت الية الأوضاع من تردي في الخدمات العامة والحياة المعيشية للمواطنين وارتفاع أسعار المشتقات النفطية وتدهور العملة.

واكد البيان عدم وقوف ابناء المحافظة مكتوفي الأيدي ازاء جرائم الاحتلال وسيستمر نضالهم في التصعيد ضد الاحتلال الأجنبي بكل الوسائل حتى رحيل جميع القوات الأجنبية من كل مناطق المحافظة والوطن اليمني عامةً. ‏‎

 

احمد القنع : محافظة المهرة تطلق شرارة التحرير

 اكد وزير الدولة لشئون مخرجات الحوار الوطني والمصالحة الوطنية في حكومة الانقاذ الوطني ان محافظة المهرة عنوان اليمن الحر لا تقبل بالمحتل الاجنبي ولا باعوانه.

واضاف احمد القنع بان المهرة كانت في يوم من الايام محافظة مهمشه من قبل السلطات التي تعاقبت على حكم اليمن منذ السبعينات غير انها اثببت ولازالت بانها اليوم هي عنوان اليمن الحر .

واكد ان ابناء المهره سيحتشدون اليوم لاطلاق شرارة التحرير ويقولو كلمتهم : لا للمحتل الاجنبي لا لاعوان المحتل .

قد يعجبك ايضا